عادي

شرطة دبي تعلن انطلاق كرة السلة المجتمعية

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
حضور المؤتمر الصحفي في لقطة تذكارية

أعلنت مبادرة الروح الإيجابية ومركز شرطة المرقبات بالتعاون مع شركائهما، بدء انطلاق مسابقة كرة السلة المجتمعية في ملاعب نادي بالرميثة، يوم 17 من الشهر الجاري، وتستمر حتى 16سبتمبر/أيلول المقبل، بمشاركة 10 فرق رياضية، تتنافس كل يوم سبت على إحراز لقب البطولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بمبادرة «الروح الإيجابية»، ومركز شرطة المرقبات، وبالتعاون مع الشركاء ممثلين بمجلس دبي الرياضي ومؤسسة دبي للإعلام ونادي بالرميثة وشركة جامرز، في نادي ضباط شرطة دبي.

حضر المؤتمر ثاني جمعة بالرقاد الفلاسي، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وفاطمة أحمد بوحجير مشرف عام البطولة ومنسقة مبادرة الروح الإيجابية، والنقيب عوض بيوسف منسق مبادرة الروح الإيجابية، وعمر صالح الكندي أخصائي أول فعاليات مجتمعية بمجلس دبي الرياضي، والمعتز بالله عبد الكريم أخصائي فعاليات مجتمعية بمجلس دبي الرياضي، وإيناي دي بريتو رئيس تنفيذي مالك قرية الفن للفعاليات الحصرية، وجميلة أغوم مديرة الفعاليات في شركة جامرز للخدمات الرياضية، وبول بيلينو المدير الفني لشركة جامرز للخدمات الرياضية.

وعبّر ثاني جمعة، عن سعادتهم بالشراكة والتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، لدعم الجهود الرياضية بين الجانبين، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع، خاصة بين الشباب وخلال الإجازة الصيفية، والدفع بهم نحو الانخراط في الأنشطة الرياضية المختلفة والفعاليات المجتمعية، وملء وقت فراغهم بالفائدة.

وأكدت فاطمة بو حجير، أن هذه البطولة، تأتي في إطار جهود مبادرة الروح الإيجابية المستمرة على مدار العام في تعزيز التواصل والانسجام بين مختلف فئات المجتمع وأهالي المناطق وبين شرطة دبي، عبر برامج رياضية وأنشطة وفعاليات مجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t45v3jp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"