عادي
9 منتسبين من هيئة الثقافة والفنون

«إقامة دبي» تكرم خريجي برنامج «رعاية المبدعين»

17:22 مساء
قراءة دقيقتين
«إقامة دبي» تكرم خريجي برنامج «رعاية المبدعين»
«إقامة دبي» تكرم خريجي برنامج «رعاية المبدعين»

دبي: «الخليج»

كرّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، خريجي برنامج «رعاية المبدعين» بنسخته الخامسة، والبالغ عددهم 9 منتسبين من هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة».

وشهد حفل التكريم الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وسعادة هالة بدري، مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي، إضافة إلى عدد من المسؤولين.

وينظم مركز الإبداع والابتكار التابع «لإقامة دبي»، هذا البرنامج المتكامل لإعداد موظفين مبدعين بفكر مستقبلي مبتكر، بالتعاون مع المعهد العالمي لإدارة الابتكار في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف اكتشاف ورعاية أصحاب المهارات الإبداعية المتميزة والمبتكرين من موظفي إقامة دبي، وعدد من موظفي هيئة الثقافة والفنون في دبي التي تشارك في البرنامج للمرة الأولى.

ويأتي برنامج رعاية المبدعين بهدف بناء قدرات ابتكارية، وإدراك نموذج الإمارات لاستشراف المستقبل والابتكار، ومعرفة كيفية خلق مبدعين في بيئة عمل محفزة ومشاريع مستقبلية، من خلال دراسة تحديات الإدارة العامة، والعمل على تسخير كافة الجهود والمهارات في خلق مشاريع ابتكارية لحل هذه التحديات وتحويلها إلى ممارسات عملية.

وأكد الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة، أن تكريم خريجي البرنامج اليوم بقدر ما هو احتفاء بالإبداع والمبدعين من أبناء الوطن، هو أيضاً حافز لهم لتقديم المزيد لهذا الوطن المعطاء، مشيراً إلى أن البرنامج استند إلى أساليب التفاعل المتطورة مع الحالات الإبداعية والمبدعين والتعامل معهم ورعايتهم، وتوفير المستلزمات المناسبة التي تشجعهم على العمل النوعي.

وأوضح أن مخرجات هذا البرنامج تمثل إنجازاً إماراتياً، سيشكل إضافة جديدة لرصيد الإمارات في التطور والتقدم الذي يبهر العالم، كما سيشكل أيضاً رافعة لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز موقع الإمارات العالمي.

ومن جانبها، أكدت هالة بدري، مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي، حرص الهيئة على الاهتمام بالطاقات الإبداعية وإبرازها، عبر تمكينها وصقل مهاراتها وتنميتها وتحفيزها على الابتكار، ما يسهم في تحقيق رؤى دبي الطموحة الهادفة إلى ترسيخ مكانتها وجهة مثالية للعيش والعمل والترفيه، وحاضنة عالمية لأصحاب المواهب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vj5nery

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"