عادي
شهد تخريج طلبة «أكاديمية الفجيرة الخاصة»

محمد بن حمد: مواصلة مسيرة التعلّم تدعم بناء الوطن

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد يسلم الشهادة لأحد الخريجين

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج طلبة الثانوية العامة من أكاديمية الفجيرة الخاصة، بحضور الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي، والشيخة عائشة بنت محمد بن حمد الشرقي، والشيخة فاطمة بنت محمد بن حمد الشرقي، أنجال سمو ولي عهد الفجيرة.

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، أهمية مواصلة مسيرة التعلّم واكتساب مختلف أنواع المهارات والعلوم والمعارف، والاطّلاع المُنفتح على أهم المجالات والتخصصات التي تفيد البشرية، وتدعم تمكين الكوادر العلميّة إسهاماً في تعزيز مسيرة بناء الوطن وتطوير دعائم نهضته المستدامة.

ونوّه سموه، بدعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لمتطلبات التعليم المدرسي في الإمارة، وحرص سموّه على ضمان تواؤمها مع توّجهات الدولة وأهدافها في قطاع التعليم والارتقاء بمؤشراته التنافسية العالمية.

وسلّم سمو ولي عهد الفجيرة، شهادات التخرج للطلبة والطالبات الخريجين، ممن أتمّوا متطلبات الثانوية العامة بنجاح واقتدار، كما هنّأهم سموه على اجتيازهم هذه الرحلة التعليمية الهامّة، داعياً إيّاهم إلى مواصلة الجهد في المرحلة المقبلة، ومتابعة المتغيرات العالمية واحتياجات أسواق العمل في التخصصات العلمية الجامعية.حضر الحفل، الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وجان برتينغام مديرة مدرسة الفجيرة الخاصة، وجورج باجك مدير مكتب الشؤون الخاصة لصاحب السمو حاكم الفجيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx9amzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"