عادي

هل تم تضليل تشافي في صفقة كانسيلو؟

14:13 مساء
قراءة دقيقتين
هل تم تضليل تشافي في صفقة كانسيلو؟
متابعة: ضمياء فالح
ألمح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الثلاثية، إلى خداع إدارة ناديه السابق برشلونة للمدرب تشافي فيما يخص صفقة البرتغالي جواو كانسيلو ظهير سيتي في يناير الماضي.
ونفى غوارديولا ادعاءات لاعبه السابق تشافي قيام مانشستر سيتي بمنع انتقال كانسيلو لبرشلونة في سوق التنقلات الشتوية، وذلك على هامش مقابلة أجراها تشافي مع قناة «TV3» الكتالونية الشهر الماضي.
وقال تشافي في المقابلة: «أردنا كانسيلو، هم (مانشستر سيتي) عرضوه علينا ونحن وافقنا، لكن في نهاية المطاف أخبرونا أن مانشستر سيتي لا يريد انضمام اللاعب لبرشلونة، هذا ما حصل فعلاً».
رد غوارديولا على لاعبه السابق وقال: «لقد تم تمرير معلومات مضللة لتشافي، ما قاله بعيد جداً عن الواقع. قررنا وجوب رحيل جواو، ولم يهمنا إلى أين ستكون وجهته حتى لو انضم إلى مانشستر يونايتد منافس سيتي. أنا لا أقول أن تشافي تعرّض للخداع، لكنني أقول أنه حصل على معلومات مضللة. جواو انتقل إلى بايرن ميونيخ لأن البايرن أراده، نحن لم يصلنا أي عرض من برشلونة».
ولعب الظهير البرتغالي 21 مباراة مع البايرن منذ انتقاله إليه بعقد إعارة في يناير، لكن الفريق البافاري ليس مهتماً بتحويل الإعارة إلى عقد دائم وشرائه مقابل 63 مليون إسترليني، ما أعاد برشلونة إلى المشهد وجدد اهتمامه بالظهير وسط تقارير تفيد باستعداد سيتي بيعه مقابل 34 مليون إسترليني.
وانضم كانسيلو إلى سيتي قادماً من اليوفينتوس الإيطالي في 2019 ولعب معه 154 مباراة، وكان له دور في حصد لقبي دوري، كما فاز بكأس الرابطة 3 مرات مع الفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrbj94rr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"