عادي

دليل العملات المشفرة

20:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

صدر عن «الدار العربية للعلوم ناشرون» كتاب «كريبتو.. الدليل الكامل لفهم البيتكوين، والعملات المشفّرة والرقميّة» من تأليف هنري أرسلانيان، وترجمة إسماعيل كاظم.

يقدّم هذا الكتاب نظرة عامة شاملة عن البيتكوين، والعملات المشفّرة، والأصول الرقمية، وتأثيرها في مستقبل المال والتمويل. إنّه يوفر نظرة عامة عملية، وموجزة، وجذابة على جميع الموضوعات التي يحتاج الشخص المهتم بالأصول الرقمية إلى معرفتها بما في ذلك كيفية عمل بيتكوين وإيثريوم، ونظرة عامة على أهم الأصول الرقمية في السوق، كما يغوص الكتاب عميقاً في أنواع مختلفة من الأصول الرقمية بما في ذلك العملات المشفّرة، والعملات المستقرّة، والعملات الرقمية للبنك المركزي.

يغطّي الكتاب أيضاً جميع الأساسيات بما في ذلك التمويل اللامركزي، وتعدين التشفير، ولوائح التشفير، ومستثمري التشفير، وتبادل العملات المشفرة، واللاعبين الآخرين في النظام المالي، إضافة إلى بعض أحدث اتجاهات التشفير العالمية من ميتافيرس إلى الحوسبة الكمومية.

هنري أرسلانيان، هو قائد شركة برايس ووترهاوس كوبرز العالمية للكريبتو، والرئيس السابق لجمعية التكنولوجيا المالية في هونغ كونغ، وأستاذ مساعد في جامعة هونغ كونغ، حيث درّس أول دورة جامعية للتكنولوجيا المالية في آسيا. درّس أرسلانيان في جامعة هونغ كونغ، وكلية لندن للأعمال، وكلية كولومبيا للأعمال، وجامعة تسنغوا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4ph8hb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"