عادي

منافسات مثيرة في ثاني أيام بطولة الإمارات للجوجيتسو

00:33 صباحا
قراءة دقيقتين
عبد المنعم الهاشمي يتوِّج الفائزين

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، في صالة «مبادلة أرينا» وتستمر منافساتها حتى اليوم الأحد.

حضر منافسات أمس عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والعميد محمد حميد بن دلموك الظاهري، ومنصور الظاهري عضوا مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وأسفرت منافسات اليوم الثاني من البطولة التي تم تخصيصها لفئتي الشباب والأساتذة عن فوز كوماندو جروب بالمركز الأول، وحلّ الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثاني، وأكاديمية A.F.N.T في المركز الثالث.

وقال محمد سالم الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو: «الحدث متميز وعالمي المواصفات، ويصنّف ضمن أقوى بطولات AJP التي تستقطب نخبة اللاعبين على الساحتين المحلية والدولية».

وأشاد الظاهري بمعدلات المشاركة المرتفعة للاعبين الدوليين في البطولة وخصوصاً من فئة الأساتذة في ظل رغبتهم القوية للارتقاء في التصنيف عبر حصد 1000 نقطة إضافية، مثمناً في الوقت ذاته الأداء المتميز للاعبي ولاعبات فئة الشباب من أبناء وبنات الإمارات الذين أثبتوا كفاءة عالية في المنافسات.

وثمّن أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس جهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تطوير الرياضة وتنظيم بطولات بمواصفات عالمي، وتابع: «يملك النادي خارطة طريق واضحة للوصول إلى أبعد مدى في الرياضة، كما يتمتع بقاعدة صلبة من المواهب الشابة والناشئة التي سيكون لها شأن كبير في مستقبل الجوجيتسو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vahzc2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"