عادي

الشارقة تسلم الجزائر عاصمة الثقافة الرياضية العربية 2023

21:29 مساء
قراءة دقيقتين
صورة تذكارية على هامش تسليم الجزائر جائزة عاصمة الثقافة الرياضية
سلمت الشارقة جائزة عاصمة الثقافة الرياضية العربية لجمهورية الجزائر بعد فوزها بالجائزة لعام 2023، حيث تسلّمها عبد الرحمن حماد وزير الرياضة الجزائري من وفد مجلس الشارقة الرياضي، ممثلاً في الدكتور عبد الله عبد الرحمن بن سلطان عضو مجلس الإدارة، ومحمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي، كما تم تسليم علم الدورة للجزائر لتعقب إمارة الشارقة في الحصول على الجائزة التي يمنحها الاتحاد العربي للثقافة الرياضية.
وجرت مراسم التسليم في الجزائر على هامش الدورة الرياضية العربية بحضور وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، واللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادات العربية ورئيس اللجنة الفنية العليا للإشراف والمتابعة بدورة الألعاب العربية، كما قام الوفد بتسليم الوزير الجزائري درع المجلس تأكيداً على العلاقات الرياضية المميزة.
وأثنى الوزير عبد الرحمن حماد على تميز إمارة الشارقة في الحصول سابقاً على الجائزة الرفيعة بفضل رعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث تعد الشارقة منارة رياضية ثقافية عربية ولها مكانتها، وأشاد بالجهود التي تبذل على المستويين، الرياضي والثقافي، في الإمارة، ما جعلها ذات سمعة رائجة، محلياً وخارجياً.
كما أشاد الدكتور أشرف صبحي بالدور الذي تلعبه إمارة الشارقة وتميزها في هذا الجانب وبجهود الاتحاد العربي للثقافة الرياضية في نشر الجائزة.
بدوره، تقدم الدكتور عبد الله بن سلطان، بالشكر للوزير الجزائري على إشادته بإمارة الشارقة، وقدم له التهنئة لحصول الجزائر على الجائزة للعام الجاري، مشيراً إلى أن ذلك يدل على إنجازاتهم الرياضية الثقافية، ما أهّلهم للفوز بهذه الجائزة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4prnpdwj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"