عادي
محمد بن زايد يدعو رئيس ساوتومي وبرنسيب لحضور «كوب 28»

رئيس الدولة ونائباه يعزّون باكستان بضحايا الفيضانات

19:19 مساء
قراءة دقيقتين

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى الدكتور عارف علوي، رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها باكستان، وأسفرت عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً سموه الشفاء العاجل لجميع المصابين.‏‎
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى الدكتور عارف علوي.
كما بعث صاحب السموّ رئيس الدولة، رسالة خطية إلى كارلوس فيلا نوفا، رئيس جمهورية ساوتومي وبرنسيب الديمقراطية، تضمنت دعوة رسمية لحضور مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «COP28»، الذي يعقد في مدينة «إكسبو دبي» من 30 نوفمبر حتى 12 ديسمبر المقبلين.وسلّم الرسالة إلى الرئيس فيلا نوفا، عامر العلوي، القائم بالأعمال في سفارة دولة الإمارات لدى غانا.
تهنئة رئيس منغوليا
كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى أوخنا خوريلسوخ، رئيس منغوليا، بذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس خوريلسوخ.
وبعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى لوفسان نامسراي، رئيس وزراء منغوليا.
(وام)

 

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cazwtph

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"