عادي

حمدان بن زايد يستقبل أوائل الثانوية العامة على مستوى منطقة الظفرة

19:12 مساء
قراءة 3 دقائق
1

استقبل سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة، في مجلس مدينة زايد، أوائل الصف الثاني عشر في مدارس القطاعين الحكومي والخاص في منطقة الظفرة للعام الدراسي 2023/2022.
وأكَّد سموّه أنَّ التعليم في دولة الإمارات يحظى باهتمام وحرص كبيرَين من قيادتنا الرشيدة؛ فهو الأساس في تقدُّم وتطوُّر الأمم والارتقاء بالتنمية الشاملة في القطاعات كافَّة، وأنَّ تفوُّق أبنائنا يدلُّ على الإحساس بالمسؤولية تجاه وطنهم وقيادتهم التي لا تدَّخر جهداً في توفير كلِّ الإمكانات من أجل حصولهم على أعلى المستويات الدراسية والتعليمية.
وقال سموه: «إنَّ رهاننا على التعليم في دولة الإمارات مستمرٌّ، باعتباره الممكِّن الرئيسي لعملية التنمية المستدامة، ولا شكَّ أنَّ الاستثمار في العنصر البشري هو الاستثمار الحقيقي الذي قامت عليه دولة الإمارات منذ تأسيسها؛ الأمر الذي يؤهِّلنا إلى مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية ومواكبة التقدُّم المعرفي من حولنا الذي يشهده العالم في مختلف المجالات، ونحن اليوم نحصد ثمارَ ما زرعناه».
وهنَّأ سموّه الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم مُثنياً على جهودهم ومثابرتهم في تحقيقِ نتائجَ مشرِّفةٍ، واجتياز هذه المرحلة التعليمية المهمَّة، متمنياً لهم مزيداً من النجاحات في المراحل الدراسية المقبلة، وحثَّ سموّه الطلبة الأوائل على مواصلة مسيرة البحث والمعرفة ليأخذوا أدوارهم ومسؤولياتهم في دعم ركائز التنمية الشاملة في الدولة.
ودعا سموّه المتفوقين إلى استكمال دراساتهم في تخصُّصات علمية تُضيف قيمةً نوعيَّةً لاحتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية، وخصوصاً منطقة الظفرة التي تتوافر فيها فرص عمل عديدة في مختلف القطاعات، ومن أهمِّها الطاقة والنفط والصناعة، مؤكِّداً حِرْصَ الدولة الدائم على توفير كلِّ الإمكانات لدعم مسيرتهم والاستثمار في قدراتهم.
وأثنى سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على جهود القائمين على العملية التعليمية والتربوية، مشيراً إلى أهمية الدور المميز الذي يقومون به في إعداد الأجيال للإسهام في بناء الوطن .
ووجَّه سموّه الشكر والتقدير لأولياء الأمور على دورهم الكبير وما قاموا به من جهد ومساعدة لأبنائهم، وتوفيرهم الأجواءَ المناسبة لتفوُّقهم وتميُّزهم وإعدادهم لمستقبلٍ أفضل.
وأعرب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام بأبنائهم الطلبة، وحرصها على متابعتهم وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدُّم، مؤكِّدين أنَّ هذا الدعم سيكون دافعاً لهم لمواصلة دراساتهم العليا والاستمرار في التفوُّق والتميُّز.
وقدَّموا الشكرَ والتقديرَ لسموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة، على هذه اللفتة الكريمة والتكريم من قِبَل سموّه، ما يعكس حرصه على متابعة أبنائه وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدُّم.
وتوجهوا بالشكر أيضاً للهيئتين التدريسية والإدارية على ما قدَّموه لهم خلال الأعوام الماضية، حتى توديعهم لمقاعد الدراسة والانتقال إلى مرحلة جديدة من التعليم العالي والتخصُّصي والحياة العملية الجديدة.
حضر الاستقبال أحمد مطر الظاهري، مدير مكتب سموّ ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة، وناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة، ومحمد علي المنصوري، مدير عام بلدية منطقة الظفرة، والعميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، و حمد خميس المنصوري، المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة، وموزه سيف المنصوري، مدير نطاق مدارس الظفرة - مؤسَّسة الإمارات للتعليم المدرسي، وأولياء أمور الطلبة، وعدد من المسؤولين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3zcnvvp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"