عادي

بعد أزمته الأخيرة.. إهداء خاص من أحمد سعد للمرأة التونسية

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلّ الفنان المصري أحمد سعد على جمهور مهرجان قرطاج الدولي، وذلك بعد أسابيع من حفله الأخير في مدينة بنزرت، والذي فجر أزمة بينه وبين مضيفيه، وتم اتهامه بسببه ب«عدم احترام المرأة التونسية».

ويبدو أن الأزمة انتهت تماماً بعدما أدرك الجمهور التونسي حقيقة ما حدث، فتم استقبال أحمد سعد بالورود فور وصوله للمطار. كما حضر الآلاف من الجمهور حفله بقرطاج حتى امتلأت مدارج المسرح الأثري.

وقوبل سعد بترحاب شديد خلال الحفل، وغنى معه الجمهور أشهر أغانيه طيلة ساعات العرض، ومن بينها «اختياراتي» و«إيه اليوم الحلوه ده» و«عليكي عيون».

وأكد في كلمة ألقاها قبل بدء الغناء، أن مشاركته في مهرجان قرطاج تعني «دخوله تونس من أوسع أبوابها»، قائلاً إنه «طالما حلم بالوقوف على مسرح مهرجان قرطاج ووسط جماهيره».

ورداً على منتقديه في الفترة الأخيرة الذين اتهموه بالإساءة إلى المرأة التونسية، استهل المطرب المصري حفله في تونس قائلاً: «طول عمري أحلم بالوقوف على هذا المسرح، فعلاً أحلى جمهور في العالم.. والمرأة التونسية هي أحلى حاجة في الدنيا».

كما اختار أن يكرمها على طريقته بأغنية كتبها خصيصاً للنساء التونسيات، وتقول كلمات الاغنية: «أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي.. هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي الأصل منها هي والاحترام هي وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية».

يذكر أن أحمد سعد دخل في خلافات مع منظمة حفله الأخير في مدينة بنزرت، أمام وسائل الإعلام المحلية، وانتهت الأزمة بتقدمه ببلاغ إلى الشرطة التونسية ضد الجهة المنظمة، لمخالفة بنود التعاقد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nt2xkkt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"