عادي

الإسكندرية تحتفل بعيدها القومي بالزهور والعروض

21:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

انطلقت في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، الأربعاء، فعاليات الاحتفال بعيدها القومي 71.

وأطلق الاحتفالات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ونظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، بقيادة د. إيمان شرف، بالتنسيق مع جميع الجهات والأجهزة المعنية بالمحافظة.

بدأت الفعاليات بموكب مهيب امتد على طول الكورنيش من المنتزه، وحتى رأس التين، وضم جميع المؤسسات والقيادات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

كما شملت الفعاليات مواكب عربات الزهور على طول الكورنيش، وتقديم عروض عسكرية متنوعة، وعروض ثقافية واستعراضية وفنية، وانطلاق قوافل متكاملة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، والوقوف في عدة محطات لتوزيع الهدايا على الأطفال.

وقدم المحافظ التهنئة لشعب الإسكندرية خلال الاحتفالات، موضحاً أن المحافظة دائماً تحرص على إقامة العديد من الفعاليات لإسعاد شعب الإسكندرية وزائريها، مشيراً إلى أن الاحتفالات ستستمر على مدار عدة أيام.

وأكد اللواء محمد الشريف أن العيد القومي للمحافظة يعد من أهم وأقوى المناسبات الخاصة بمدينة الإسكندرية، العاصمة الثانية لمصر عروس البحر الأبيض المتوسط.

وحرص المحافظ على التواجد وسط المواطنين في عدة محطات على طول الكورنيش، شملت شاطئ ذوي الهمم بالمندرة، ومنطقة بئر مسعود، والجندي المجهول بالمنشية، حيث قدم التهاني للمواطنين بالعيد القومي للمحافظة، معرباً عن ترحيبه بجميع المصطافين وضيوف الإسكندرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ejxnb9u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"