مقال مدفوع
جديد الأسواق

شركة HONOR تُعلن عن الإتاحة الرسمية للهاتف المُنتظر HONOR 90

09:00 صباحا
قراءة 5 دقائق
honor

الهاتف الرائع يأتي مع كاميرا 200 ميجابكسل، خاصية AI Vlog Master، وشاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين

 

أعلنت العلامة التجارية العالمية المُختصة في مجال التكنولوجيا، HONOR، عن الإطلاق الرسمي للهاتف المُنتظر HONOR 90. يُقدم هذا الهاتف المُبتكر، الذي يتبع سلسلة N Series، تقنيات مُبتكرة وميزات مُتقدمة، ستُغير لا محالة من تجربة المستخدمين للهواتف الذكية إلى الأبد.

بعد النجاح الساحق لمرحلة الطلب المُسبق، تأتي الآن مرحلة الإتاحة الرسمية للهاتف لتكشف عن الشعبية الكبيرة للهاتف الرائع بين الجمهور. فقد أشاد المستخدمون بالتكنولوجيا الثورية التي يأتي بها هاتف HONOR 90، حيث تشمل ميزات الذكاء الاصطناعي في الكاميرا والفيديو، إلى جانب شاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين.

صرح السيد/ مفيجان (مستر هاوس)، المدير العام لشركة HONOR في منطقة الشرق الأوسط: "حقق هاتف HONOR 90 استجابة أولية إيجابية من قِبل الجمهور، فقد حققنا الهدف الخاص بفترة الطلب المُسبق لمنطقة الشرق الأوسط. صُمم الهاتف بتقنيات مستقبلية خاصة بالذكاء الاصطناعي بالنسبة للكاميرا والفيديو، إلى جانب تقنيات رائدة لراحة العين – والتي بدورها تعكس التزام HONOR كعلامة تجارية بالنهج الذي يرتكز على الإنسان، ولذلك فنحن على ثقة أن مبيعات هاتف HONOR 90 ستكون خيالية خلال الأيام القادمة".

 

كاميرا استثنائية تُعزز من مهاراتك في التصوير وتُساعدك على أن تصبح مُصوراً مُحترفاً

المستخدمون على وشك تجربة تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة مع هاتف HONOR 90، كون كاميرا الهاتف تأتي مع مجموعة من الميزات المبتكرة والاستثنائية. الكاميرا الرئيسية الرائدة بدقة 200 ميجابكسل الموجودة في هذا الجهاز الرائع تتميز بمستشعر مقاس 1 / 1.4 إنش، يلتقط اللحظات الملهمة بوضوح لا مثيل له. تكمل مجموعة كاميرات الهاتف كاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو بدقة 12 ميجابكسل، ما يمنح المستخدمين مجال رؤية بانورامي 112 درجة لالتقاط المناظر الطبيعية الشاسعة واللقطات المقربة المعقدة بدقة مذهلة.

علاوةً على ذلك، ينتج عن كاميرا العمق المتقدمة بدقة 2 ميجابكسل تأثيرات عميقة مذهلة تضيف لمسة فنية إلى صورك الفوتوغرافية. كما يعرض هاتف HONOR 90 كاميرا أمامية مذهلة بدقة 50 ميجابكسل، مُصممة خصيصاً لالتقاط صور سيلفي مذهلة.

بفضل قدرات الجهاز الرائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة، يُمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الدقة بوضوح رائع وتألق منقطع النظير. يمكن للمستخدمين تجربة الوضع الليلي الذي لا مثيل له، حيث يأتي المستشعر الكبير ليُتيح لهم التقاط صور ليلية واضحة وشفافة بسهولة فائقة.

يتيح وضع البورتريه المُحسن في هاتف HONOR 90 للمستخدمين تخليد صور فائقة الوضوح في أي سيناريو إضاءة. يمكنهم أيضاً استخدام التكبير 1x لاحتواء المزيد من الخلفية المذهلة، أو تعزيز تجربة التكبير إلى الحد الأقصى 2x لإنشاء صور شخصية تركز بشكل أكبر على محور الصورة. تمزج تأثيرات البوكيه المُحسّنة بسلاسة ضبابية الخلفية، ما ينتج عنه المزيد من العُمق والسحر للصورة.

 

شاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين ستُبقي عينيك محميّة

قدمت HONOR ميزة الإضاءة الديناميكية الثورية في هاتف HONOR 90، والتي توفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها تحاكي ظروف الإضاءة الطبيعية. سواء كنت منغمساً في فيلم في غرفة ذات إضاءة خافتة أو كُنت تستمتع بيوم مشمس في الخارج، فإن شاشة HONOR 90 تضبط سطوعها بذكاء لتتناسب مع الإضاءة المحيطة، ما يضمن الراحة المرئية المثلى. من خلال تقليل إجهاد العين بنسبة تصل إلى 18٪ ، تتيح لك هذه الميزة الاستمتاع بجلسات مشاهدة طويلة دون إزعاج.

التزام HONOR 90 بالحفاظ على أعين المستخدمين لا ينتهي عند هذا الحد. استعد لنوم هنيئ مع شاشة العرض الليلية المبتكرة. مع حلول المساء، تخضع الشاشة لتحول سحري، حيث تتحول إلى ألوان أكثر دفئاً بدلاً من الألوان الساطعة الصباحية العالية، والتي قد تُعطّل أنماط النوم. من خلال تسهيل الإفراز الطبيعي للميلاتونين، وهو الهرمون الضروري من أجل الحصول على جودة نوم جيدة، يعزز العرض الليلي اليومي زيادة بنسبة 20٪ في مستويات الميلاتونين. مع هاتف HONOR 90، يمكنك الاستمتاع بنوم أطول وأكثر راحة، مما يضمن لك الاستيقاظ منتعشاً والاستعداد لقضاء اليوم بكل نشاط.

مع التردد الخاص بتعتيم تعديل عرض النبضة PWM الذي يبلغ 3849 هرتز، يضع هاتف HONOR 90 معياراً جديدًا لراحة العين. من خلال تقليل الضغط الواقع على عيون المستخدمين بشكل فعال، خاصة عند تشغيل الهاتف في إعدادات السطوع المنخفض، فإنه يضمن تجربة ممتعة ومريحة بصرياً بشكل أكبر. يقلل تردد تعتيم PWM العالي من الوميض المُنبعث من الشاشة، وهي مشكلة شائعة في بعض الشاشات الإلكترونية، ما يجعل هذا الجهاز مثالياً للاستخدام المطوّل دون التسبب في عدم الراحة أو إجهاد العين. سواء للعمل أو الترفيه، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر سلاسة ومتعة تعطي الأولوية لصحة عيونهم ورفاهيتهم بشكل عام.

تجربة تصوير فيديوغرافي ثورية مع خاصية AI Vlog Master

لفهم احتياجات المبدعين الطموحين، يتميز هاتف HONOR 90 بمساعدMaster  AI Vlog الذي يحلل التفاصيل الرئيسية في الوقت الفعلي، ويوّفر رؤى وإرشادات قيّمة. حتى بعد التسجيل، يستمر الإبهار. حيث أنه بنقرة بسيطة على خيار "Instant Movie"، تتحول لقطاتك بسلاسة إلى مقطع فيديو آسر مدته 15 ثانية، مصمم بشكل مثالي للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. في غضون ثوانٍ معدودة، تكون تحفتك الفنية جاهزة لتكشف عنها للعالم.

كل إطار من الفيديو الخاص بك سينبض بالحياة مع تقنية AI Sharpening، مما يثري الوضوح ويوسع النطاق الديناميكي. نتيجة لذلك، تكون المشاهد واضحة وحيوية.

يزيل HONOR 90 معضلة اختيار وضع الفيديو الأمثل من خلال إمكاناته المتقدمة للذكاء الاصطناعي، والذي يقوم باختيار الثيم الأنسب لكل مناسبة أو مشهد، ليصبح اتخاذ القرار سهلاً، ما يضمن أنه يمكنك التركيز على التقاط اللقطة المثالية فقط.

 

ميزات مُبتكرة لتجربة مُستخدم ممتازة

المستخدمون على موعد لتجربة ميزات مُبتكرة مع هاتف HONOR 90، وهو الإضافة المُميزة لسلسلة HONOR N، التي تضم أحدث إصدار من نظام HONOR MagicOS 7.1 المبني على Android 13. يقدم نظام التشغيل المتقدم هذا عدداً لا يحصى من الميزات المُخصصة والتي تمت ترقيتها، مما يؤدي إلى دخول المستخدمين إلى عالم من الذكاء المعزز وراحة لا مثيل لها. مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 القوي الإصدار 5G 4nm، يوّفر HONOR 90 أداءً استثنائياً، ويتعامل بسهولة مع المهام الأكثر تطلباً واستهلاكاً للموارد بسهولة قصوى.

أطلق العنان لقدراتك الإنتاجية مع بطارية هاتف HONOR 90 الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير، والمصممة كي تمُدك بالطاقة طوال اليوم. تم تعزيز عامل العمر الطويل لبطارية الهاتف من خلال تضمين تقنية HONOR SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يوّفر تجربة شحن سريعة. ففي غضون 15 دقيقة فقط من الشحن باستخدام الشاحن الذي يأتي مع الجهاز، يمكن للمستخدمين تجديد بطارية هواتفهم الذكية بنسبة مذهلة تصل إلى 45٪. تضمن قدرة الشحن السريع هذه عمليات تشغيل سريعة، ما يسمح لك بالانغماس في الألعاب والموسيقى وتشغيل الفيديو دون انقطاع حتى أثناء التنقل. إن هاتف HONOR 90 هو مثال على الكفاءة والإنتاجية، كونه يُعزز أسلوب حياتك الديناميكي بأداء سلس وراحة لا مثيل لها.

  لتتعرف على المزيد من التفاصيل.

الأسعار والإتاحة

يتوفر HONOR 90 بأربعة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1599 درهماً لنسخة 13(8+5) + 256GB  وسعر 1999 درهماً لنسخة 1 (12+7) + 512GB مع هدايا مجانية بقيمة 228 درهماً تتضمن سماعات Lite HONOR X3 وغطاء للهاتف، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال موقع hihonor.com ، أمازون، أكسيوم، كارفور، أي ماكس، جامبو، KM للتجارة، لولو، شرف دي جي، نون واتصالات من e&. ونستو.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27b6rk5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"