عادي

منتخب الجوجيتسو يستعد للاستحقاقات القارّية والعالمية

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من تدريب لاعبي المنتخب

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن دخول المنتخب الوطني للجوجيتسو بكل فئاته لمعسكر تدريبي مكثف لمدة 6 أسابيع، استعداداً للمشاركة في البطولات القارية والعالمية القادمة، والتي تتضمن بطولة غرب آسيا للجوجيتسو بالأردن، في أغسطس/ آب المقبل، وبطولة العالم للجوجيتسو في اليونان في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، ودورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية في تايلاند خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني.

وانطلق المعسكر التدريبي في أماكن مختلفة في الدولة، في كل من أبوظبي، والعين، والشارقة، بهدف الارتقاء بأداء لاعبي المنتخب، وتعزيز جاهزيتهم قبل مشاركتهم في الاستحقاقات القادمة.

ويقام المعسكر تحت إشراف رامون ليموس، مدرب المنتخب الوطني للجوجيتسو؛ وياسر القبيسي، المشرف الفني في اتحاد الإمارات للجوجيتسو؛ والمدربين إدواردو بيلوميني، وصامويل أراوجو، ومحمد هيثم، وفيصل الكتبي.

وقال رامون ليموس: «ندرك أهمية الاستعداد الأمثل للمشاركة في الاستحقاقات، القارية والعالمية، المقبلة، وأقربها بطولة غرب آسيا».

ويضيف: «نعمل على الارتقاء بإمكانات اللاعبين على المستويات الذهنية، والبدنية، والفنية، من خلال برامج تدريبية متكاملة، تستند إلى أفضل التقنيات التدريبية».

من جانبه، قال ياسر القبيسي: أظهر لاعبو منتخبنا الوطني مستويات عالية من الالتزام والجدية في التدريبات. ويحرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على تقديم كل أشكال الدعم من إقامة للمعسكرات والاستعانة بأفضل الكوادر التدريبية لإعداد جيل من أبطال الجوجيتسو، ويقام هذا المعسكر التدريبي في إطار التزامنا بإعداد وتجهيز اللاعبين على النحو الأمثل لخوض الاستحقاقات القادمة، والتألق في منافساتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6twcbk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"