عادي

نادي مليحة يشارك في أسبوع الاستدامة ببرنامج منوع

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حضور كبير للمحاضرات
لقطة تذكارية لبعض المشاركين

شارك نادي مليحة الرياضي في أسبوع الاستدامة ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي، عبر سلسلة من الدورات والورش والفعاليات والبرامج المبتكرة.

شملت الفعاليات ورشة عمل حول الاستدامة في فرق العمل، وورشة الزراعة المستدامة، وورشة السلامة المرورية لتعزيز من الأمان وتقليل الأثر البيئي السلبي.

كما شمل البرنامج ورشة تدوير النفايات نحو استدامة بيئية، وورشة الأمان في المواصلات المستدامة، بالإضافة إلى ورشة الاستدامة للمستثمرين الناشئين بالتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي. وقد تم أيضاً تنظيم رحلة ترفيهية إلى مركز ميغامول، وبطولات وألعاب رياضية متنوعة في كرة القدم، وكرة اليد، ورماية بالليزر، وتايكوندو، بالإضافة إلى بطولة ليزر رن.

وفي إطار رعاية الأنشطة التدريبة والتعليمية، تم تنظيم دورة في إنقاذ السباحة المستدامة، حيث تم تعزيز مهارات الأمان وحماية البيئة في الماء، إضافة إلى تلاوة وتجويد وفقه صلاة.

وأكد عبدالله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس الإدارة في نادي مليحة، أن أسبوع الاستدامة كان ناجحاً بكل المقاييس، حيث شهد تنفيذ عدد من الدورات والفعاليات التي تسهم في تعزيز الوعي بالاستدامة والسلامة بين المنتسبين للنادي والمشاركين من أبناء منطقة مليحة والمناطق المجاورة.

وأشار إلى أن البرامج المتنوعة التي تم تقديمها لاقت استحساناً كبيراً من الحضور، ما يعكس الالتزام القوي للنادي بتعزيز البيئة التعليمية والترفيهية بنفس القدر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49w6b83h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"