عادي
وسط مشاركة وحضور كبيرين

«عقاري الشارقة» تكرّم 21 مؤسسة فازت بجائزة التميز في الإمارة

13:38 مساء
قراءة 3 دقائق
استلام الجوائز
من أجواء التكريم
  • أحمد بن صقر القاسمي: التركز على الشركات والمكاتب المتميزة في عملها وأدائها
  • عبد العزيز الشامسي: تسليط الضوء على أبرز النماذج الناجحة في القطاع العقاري

الشارقة: «الخليج»

فازت 21 شركة ومؤسسة عقارية ب«جائزة التميز العقاري» التي أطلقتها دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة، والهادفة إلى دعم وتحفيز القطاع العقاري في الإمارة، وتعزيز الموقع الراسخ لإمارة الشارقة في قلب السوق العقاري في المنطقة، وإبراز مكانتها ومميزاتها بيئةً جاذبة للمستثمرين ورؤوس الأموال من داخل الدولة وخارجها.

وشهدت الجائزة منذ إطلاقها إقبالاً كبيراً على المشاركة فيها من قبل مختلف المؤسسات والشركات والمكاتب العقارية العاملة في الإمارة، حيث حرصت الدائرة على تنوع الجائزة بفئاتها الأربع التي ضمت: المكاتب العقارية، أفضل مجلس إدارة جمعية اتحاد الملاك، شركات التطوير العقاري، شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك.

وكرمت الدائرة الفائزين بالجائزة بحضور عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة، والمستشار حميد علي العبار مستشار الدائرة، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مكتب التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الدائرة، وعدد من رؤساء ومديري شركات التطوير العقاري والمكاتب العقارية العاملة في الإمارة الباسمة.

تعزيز القطاع العقاري

وقال عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة: «إن الجائزة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للدائرة وبرامجها الرئيسية، الهادفة إلى تسليط الضوء على أبرز النماذج الناجحة للمؤسسات والشركات والمكاتب العاملة في القطاع العقاري في الإمارة، ما يسهم في تشجيع وتحفيز أفضل الممارسات والتجارب في هذا المجال، ودفع الجهات والمؤسسات والمكاتب الأخرى، التي لم تفز بالجائزة إلى بذل المزيد من الجهد لتطوير خدماتها ومنتجاتها، لتتمكن من المشاركة والفوز مستقبلاً بهذه الجائزة، بفئاتها المختلفة التي تسعى إلى إذكاء روح التنافس الخلاق بين كافة الجهات العاملة في القطاع العقاري في الإمارة، وبما يحقق تطلعات الدائرة في الوصول إلى استثمار عقاري مستدام ومتطور يلبي حاجات السوق، ضمن سعينا المستمر إلى تحقيق التميز والإبداع والريادة في عملنا والخدمات التي نقدمها لعملائنا في الإمارة».

استثمارات كبيرة

ومن جانبه، قال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مكتب التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الدائرة: «إن جائزة التميز العقاري تركز على الشركات والمكاتب المتميزة، التي تُبرز، من خلال عملها وأدائها، الحوافز الاستثمارية الكبيرة التي تقدمها حكومة الشارقة للمستثمرين والمطورين العقاريين والشركات ذات العلاقة من مختلف القطاعات والمجالات، وإظهار التحسن الكبير في مستوى الخدمات المقدمة للملاك في الطريق لبناء مجتمع عقاري ينعم بالأمان والتقدم والازدهار».

وأكد أن الجائزة راعت أعلى معايير الدقة والشفافية والموضوعية عند إطلاقها، حيث تتولى التحكيم فيها، لجنة مشكلة من المختصين في الدائرة، وذلك لضمان نزاهة النتائج، وتكريم المستحقين الذين يبذلون قصارى جهدهم للرقي بهذا القطاع الحيوي لاقتصاد الإمارة».

الفائزون

وفاز بجائزة «فئة المكاتب العقارية» عن مدينة الشارقة: الجنيدي للعقارات، وشركة سالم علي الشامسي للعقارات، ومكتب بزلينك، ومكتب سما الشارقة للعقارات، والسوم العقارية، وعن المنطقة الشرقية: مكتب الشاهق للعقارات، والساحل الشرقي للعقارات.

كما فاز بالجائزة في «فئة شركات التطوير العقاري»: مدينة الشارقة المستدامة، وشركة الثريا العقارية.

فيما فاز بها في «فئة أفضل مجلس إدارة جمعية اتحاد الملاك»: جمعية ملاك برج مركز الغانم للأعمال، وجمعية ملاك برج صحاري 1، وجمعية ملاك برج صحاري 3، وجمعية ملاك برج صحاري 4، وجمعية ملاك برج صحاري 6، وجمعية ملاك برج أساس، وجمعية ملاك البرج الأزرق، وجمعية ملاك برج الشاطئ 2، وجمعية اتحاد ملاك برج الريفيرا، ومجلس إدارة برج المهند.

وفاز بجائزة «فئة شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك»: شركة المدير لخدمات الإشراف الإداري، وشركة بلوتو لخدمات الإشراف الإداري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vtk5jtm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"