عادي

«موارد الفجيرة» تطلق مخيم «صيف الابتكار»

09:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة / وام
أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، الثلاثاء، مخيمها الصيفي تحت شعار مخيم «صيف الابتكار»، بهدف دعم وصقل مهارات الأطفال والناشئة المشاركين من الفئات العمرية 9 وحتى 14 عاماً، ويستمر على مدار ثلاثة أيام في مختبر الابتكار.
وقال المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة: إن المخيم يهدف إلى تقديم تجربة مثالية للتعلّم المستمر ويتماشى مع التزام المؤسسة التام نحو أجيال المستقبل وحرصها المطلق على دعم وتحفيز هذا الجيل وترسيخ قيمة الابتكار لديهم والمبني على الاستغلال الأمثل لعطلتهم الصيفية بما يعود بالفائدة عليهم وبالنفع على مجتمعهم.
وأشار إلى أن برنامج المخيم حافل بالأنشطة العلمية والمسابقات التي تعزز شغف المشاركين بمهارات المستقبل وتمزج بين التعلّم والترفيه، حيث يركز على ثلاثة مسارات رئيسية هي: التعلّم الرقمي والذكاء الاصطناعي والإبداع والابتكار والاستدامة.
وأوضح أن أبطال المخيم سيحظون بتجربة فريدة في موضوعات العلوم واستكشاف البيئة والموارد الطبيعية في إمارة الفجيرة والتعرّف إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأهميتها والتعلّم الرقمي من خلال البرمجة وفهم مبادئ الاستدامة، كما سيكتشفون المختبر عن قُرب ويطلعون على جوانبه التقنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7tsaret

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"