عادي

شرطة الشارقة تواصل حملة «جدّد مركبتك»

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد علاي

الشارقة: «الخليج»

واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة حملتها التوعوية التي أطلقتها تحت شعار «جدّد مركبتك»، والتي جاءت تحقيقاً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً.

وأكد العقيد محمد عبد الله علاي مدير مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة أن الهدف الرئيسي من استمرارية الحملة هو بلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي ومرتادي الطرق، من خلال توعية سائقي المركبات بضرورة الفحص الدوري للمركبات عند عملية تجديد مركباتهم، تجنباً لوقوعهم في المخالفات المرورية، وحفاظاً على سائقي المركبات، ومرتادي الطرق من التعرّض للحوادث التي تحدث بسبب أعطال ميكانيكية أو تلف الإطارات.

ولفت إلى أن الحملة كشفت عن عدد المركبات التي تم تجديدها منذ انطلاقها حتى 25 يوليو الماضي، والتي بلغت 23881 مركبة، كما تم ضبط 2650 مركبة منتهية الترخيص خلال الفترة نفسها.

وأتاحت القيادة العامة لشرطة الشارقة عدة قنوات لتجديد المركبات منها التطبيق الذكي لوزارة الداخلية «moi»، وأجهزة «سهل» المنتشرة في مراكز الشرطة ومراكز الخدمة في الإمارة، أو من خلال زيارة مراكز الخدمة، إلى جانب المراكز الخارجية للشركاء المتعاونين مع إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e9jxvym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"