عادي

برونزية لجودو الإمارات في «ماسترز المجر»

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نارمند يتوج بالبرونزية

أحرز لاعب منتخب الإمارات الوطني للجودو نارمند بيان الميدالية البرونزية، لمنافسات وزن الخفيف تحت 66 كجم في افتتاح مباريات بطولة الماسترز الكبرى للجودو، التي تختتم الليلة في العاصمة المجرية بودابست.

وحلّ منتخب الإمارات في المركز الأول على المستوى العربي والحادي عشر على مستوى البطولة كحال المنتخبين الإيطالي والأوزبكي.

وقد جاء تتويج لاعبنا البرونزي بعد أن نجح بكل جدارة في تخطي بطل اسبانيا نيتو أدريان (التثبيت)، ولاعب طاجكستان ايمومالي نورالي في المرحلة الثانية، وخسر في مرحلة المجموعات أمام بطل اليابان ريوما تناكا الفائز بذهبية هذا الوزن، لينتقل لاعبنا لملحق المتأهلين، واستطاع التفوق على بطل إيطاليا بيراس ماثيو، وأوكانيا يادوف بوغدان مما كفل له الفوز ببرونزية الوزن ليضيف المزيد من النقاط المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

أما لاعبة منتخب الإمارات بشيرات خرودي؛ فقد نجحت في تخطى بطلة أوزبكستان سيتا كادامبويفا في تصفيات الدور التمهيدي للوزن الخفيف تحت 52 كجم، إلا أنها اصطدمت ببطلة بريطانيا جيليس تشيلسي التي نالت برونزية هذا الوزن على حساب بطلة الإمارات.

وهنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للجودو بعثة منتخبنا في بودابست على برونزية وزن تحت 66 كجم، والتي أضافت المزيد من النقاط لرصيد منتخبنا في مشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024، متمنياً بذل المزيد من الجهد في جولة اليوم الختامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzmr5p2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"