عادي

روي كين يعود إلى ارتداء قميص يونايتد.. وغياب طويل لهويلند

11:05 صباحا
قراءة دقيقتين
جرينوود يتدرب بزي أسود
روي كين يقدم الزي الثالث
كين بالزي
متابعة: ضمياء فالح
عاد أسطورة مانشستر يونايتد الأيرلندي روي كين، لتمثيل النادي بعد قطيعة استمرت 18 عاماً، وذلك خلال الكشف عن قميص الفريق الثالث.
وانقطعت علاقة كين بالنادي منذ رحيله عنه في 2005 بعد شجاره مع مدربه فيرغسون، ومقابلة نارية مع موقع النادي الرسمي، انتقد فيها زملاءه لكنه واصل ارتداء قميص «الشياطين الحمر» في المباريات الخيرية.
ويظهر كين في شريط الفيديو ويقول:«إذا أنت شيطان أحمر، ألست كذلك ؟»، ثم يظهر راشفورد باحتفاليته الشهيرة وهو يشير لرأسه وكاسيميرو وهو ينظر لمعقل النادي ثم يقول كين:«حسناً، فلنذكرك بالشروط. الشياطين الحمر ليس قميصاً ترتديه، بل حزمة وليست لأي شخص لأننا نتوقع الكثير وسنتأكد من هذا، كما هي ثقتنا بمشرق الشمس».
الزي مستوحى من فوز الفريق بكأس الاتحاد عام 1909 ويظهر فيه رسم الشيطان الأحمر لأول مرة منذ أكثر من 50 عاماً، لكن المشجعين انشغلوا بصدمتهم من خطورة إصابة صفقتهم الصيفية الدنماركي راسموس هويلند.
ووفق آخر التقارير، سيغيب هويلند المنتقل مقابل 72 مليون استرليني من أتالانتا طويلاً بعد رصد مناطق شد ساخنة في ظهره، والتي يمكن أن تمهد لكسور لدى اللاعبين الشباب.
وخضع المهاجم (20 عاماً) لفحص بجهاز الرنين المغناطيسي وكشف مصدر في النادي عن إمكانية غيابه بضعة أسابيع، وليس أسبوعين، كما كان يعتقد في البداية وتم إبلاغ اللاعب بأن المدرب لن يستعجل مشاركته وحتى إن شارك فلن يستطيع اللعب مباراتين في الأسبوع الواحد، خوفاً من تعرضه للكسور. ويعاني الرياضيون مناطق شد ساخنة، بسبب كثرة التمرينات بسن صغيرة، وهذا ما حصل مع هويلند الذي دشن مسيرته في فريق كوبنهاغن بسن الـ17 قبل بيعه لسترومغراز النمساوي في يناير 2022 ثم أتالانتا في أغسطس مقابل 15 مليون استرليني.
إصابة هويلند قد تصب في مصلحة ميسون جرينوود (21 عاماً) الذي شوهد وهو يتدرب تحت أنظار والده أندرو.
ولم يتدرب جرينوود بعد مع الفريق بانتظار حسم مستقبله، وقال مدير قناة على اليوتيوب صور مقطع تمريناته أنه تعرض للتهديد من قبل شخص في محيط جرينوود بسبب التصوير وقال له:«لولا وجود شهود لحطمت كاميرتك وجميع معداتك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yhh9hef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"