عادي

لم أفرض شروطي.. محمد شريف يكشف كواليس رحيله عن الأهلي

14:06 مساء
قراءة دقيقتين

كشف محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي، كواليس رحيله مؤخراً عن الأهلي المصري.

وأصدر شريف بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي لتوديع جماهير الأهلي، وتوضيح ما تردد عن الطريقة التي رحل بها عن القلعة الحمراء.

بدأ محمد شريف بيانه بتوجيه رسالة شكر وامتنان لجماهير الأهلي، مؤكداً اعتذاره عن أي تقصير حدث منه طوال ال 6 مواسم التي قضاها مع الفريق.

وأكد أن من ينتمي لفريق الأهلي لا يمكنه فرض شروطه على مسؤوليه، وأنه كان حريصاً على إطلاع إدارة النادي على العروض التي تلقاها خلال الأسابيع الأخيرة.

وأوضح «طلبت منهم دراسة العروض لحفظ حقوق الكيان قبلي أنا شخصياً، وتحقيق أكبر فائدة للنادي، ولم يتواجد بعد من يستطيع إملاء شروطه على الأهلي في تجديد تعاقده أو أي أمر آخر».

وتابع مهاجم الأهلي السابق «لقد خرجت من الباب الكبير، وحاولت تحقيق الفائدة للنادي حسب مقدرتي، وهو لا شيء مقارنة بما منحه لي الأهلي، الذي يكفيني ويكفي أولادي وجود اسمي في سجلاته».

وأكد محمد شريف، 27 عاماً، أنه من طلب من إدارة الأهلي وضع بند في عقده مع الخليج السعودي، يجعل عودته إلى الدوري المصري مقتصرة على موافقة القلعة الحمراء سواء كان ذلك في عودته للفريق أو الانتقال لأي ناد منافس.

من جانبه، قال سيد مصطفى، وكيل أعمال محمد شريف، في تصريحات تليفزيونية، إن اللاعب فضل الرحيل عن الأهلي وعدم تجديد عقده المنتهي في صيف 2024، بسبب تراجع فرص مشاركته مع الفريق، ورغبته في العودة إلى منتخب مصر.

يذكر أن محمد شريف انتقل إلى نادي الخليج السعودي لمدة موسمين قابلين للتمديد لموسم آخر، مقابل 1.5 مليون دولار للأهلي، مع وجود شرط يمنعه من الانتقال إلى أي فريق مصري قبل إخطار ناديه السابق والحصول على موافقته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mn45zr8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"