عادي

فيديو| «تعال مكاني».. انفعال غوارديولا على مشجع مانشستر سيتي يتحول إلى دعابة

14:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«تعال مكاني».. انفعال غوارديولا على مشجع مانشيستر سيتي يتحول إلى دعابة

ظهر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في لقطة مثيرة للجدل خلال مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد، السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويظهر غوارديولا خلال الفيديو المتداول وهو ينفعل ويوجه حديثه لأحد المشجعين في المدرجات، ويشير له ساخراً ما إذا كان يريد أخذ مكانه كمدرب على دكة البدلاء.

الأمر الذي أثار ضحك المشجع ومن حوله، خاصة أن المدرب الإسباني رغم انفعاله ابتسم في النهاية.

وقال غوارديولا عقب المباراة تعليقاً على ما حدث مع المشجع الذي كان يجلس في مكان قريب منه بالمدرجات: «لقد طلب مني إجراء تغيير، قلت له، تعال واجلس هنا وافعل ذلك».

وتابع: «كانت المباراة في إيقاع ومستوى جيدين، لم أر اللاعبين متعبين للغاية، لم يكن من السهل إجراء التغييرات لذلك لم أفعل ذلك».

وتعليقاً على المباراة، قال غوارديولا: «إن تحقق الفوز أمام فريق قدم أداءً رائعاً ضد أستون فيلا، هو أمر جيد للغاية، لقد كنا نستحق الأكثر بالنظر إلى طريقة لعبنا، كان الجميع يقدم أفضل أداء».

وأضاف: «الآن أسبوع طويل للراحة قليلاً والاستعداد للمباريات المقبلة، الجميع في حالة رائعة، ماذا يمكنني أن أقول؟ هذا يعني الكثير لنا جميعاً».

يذكر أن خوليان ألفاريز سجّل هدفاً رائعاً ليقود مانشستر سيتي للفوز 1-صفر على نيوكاسل يونايتد في أول مباراة لحامل اللقب بملعبه في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، ليكلل أمسية الاحتفال بثلاثية الموسم الماضي في استاد الاتحاد.

ومدد سيتي رقمه القياسي بتحقيق 17 فوزاً متتالياً بملعبه في جميع المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c2wab3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"