عادي
ضمن «صيف الشارقة» وحتى 3 سبتمبر

«عروض العودة للمدارس».. تخفيضات حتى 75% وتنشيط لـ «التجزئة»

15:24 مساء
قراءة دقيقتين
تحريك قطاع التجزئة

الشارقة: «الخليج»

انطلقت في إمارة الشارقة، فعاليات، الثلاثاء، «عروض العودة للمدارس»، التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ضمن «عروض صيف الشارقة»، لتقدم للطلبة وأولياء الأمور فرصة استثنائية لاقتناء مختلف المستلزمات المدرسية، بما يتضمنه الحدث من تخفيضات كبرى تصل إلى 75 % على مجموعة واسعة من أفضل المنتجات في قائمة اللوازم المدرسية والتعليمية.

وتشهد هذه العروض، التي تتواصل حتى 3 سبتمبر/أيلول المقبل، مشاركة واسعة من مراكز التسوق والمكتبات ومتاجر القرطاسية في كافة مدن الإمارة، لتقدم العديد من مفاجآت التسوق، والتي تشتمل الملابس والأدوات القرطاسية، والحقائب المدرسية والأدوات المكتبية والأقلام، وغيرها، وبأسعار مناسبة للجميع.

تنشيط قطاع التجزئة

وقال عبد العزيز محمد شطاف مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في الغرفة: «العروض مبادرة سنوية تحرص الغرفة على تنظيمها انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية في توفير الدعم لأولياء الأمور والطلبة للحصول على المستلزمات المدرسية».

1
عبدالعزيز شطاف

وأشار إلى أهمية الأبعاد الاقتصادية للحدث، على صعيد تنشيط قطاع التجزئة وتعزيز سوق القرطاسية واللوازم المدرسية، لا سيما أن الحدث يأتي ضمن فعاليات «عروض صيف الشارقة» التي تشهد ارتفاعاً في أعداد الزوار ونشاطاً كبيراً في حركة التسوق.

وأكد إبراهيم راشد الجروان، مدير إدارة العلاقات الاقتصادية بالغرفة أن توفر العروض هذا العام تنوع المنتجات وبأسعار تنافسية، لا سيما في ظل تنافس المشاركين، وحرصهم على إطلاق حزم متنوعة من العروض الترويجية والتخفيضات الجاذبة، ما يسهم في تمكين العائلات والطلبة من شراء كافة احتياجاتهم من المنتجات والمستلزمات المدرسية وبأفضل الأسعار.

1
إبراهيم الجروان

وتأتي هذه العروض بالشراكة مع مركز زوايا ووك ومكتبة جرير، إحدى أهم فعاليات عروض «صيف الشارقة 2023»، التي تحرص الغرفة على تنظيمها سنوياً، بهدف إضفاء البهجة والسرور على سكان وزوار الإمارة، إلى جانب تعزيز قطاع التجزئة وتنشيط الحركة التجارية والتسويقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25tp8jjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"