عادي

ميزة جديدة في «إكس» تغضب مدفيديف من ماسك

14:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميزة جديدة في «إكس» تغضب مدفيديف من ماسك
تسبّبت إضافة ميزة «ملاحظات المجتمع» عبر منصة إكس (تويتر سابقاً)، التي تهدف إلى محاربة المعلومات المضللة، في غضب نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي دميتري مدفيديف، وانتقاده اللاذع للملياردير الأمريكي إيلون ماسك.
واعتبر مدفيديف في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على المنصة، أن ماسك وفريقه «يبدو أنهم يسيرون باتجاه واحد مع الزمرة الليبرالية الغاضبة، بدليل تشغيل ميزة (ملاحظات المجتمع) أو (السياقات) التي تشوه جوهر المنصة كمكان للتبادل الحر للآراء».
وأشار إلى أنه في أي منشور مثير للاهتمام الكبير لأي مستخدم من ذوي الأعداد الكبيرة من المتابعين، قد تظهر الآن تعليقات لخصومه، موضحاً أن مثل هذه «الملاحظات المخزية» تفقد إصلاحات ماسك قيمتها وتدل على «ضعفه».
وكان دميتري ميدفيديف قد أثار تفاعلاً بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، بعد رده على تغريدة من الرئيس التنفيذي لتيسلا ومالك منصة إكس، إيلون ماسك، حول الأوضاع في مدينة باخموت الأوكرانية.
وقال ماسك في تغريدة بتاريخ 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2022: «على فكرة، كيف تسير الأمور في باخموت؟» ليرد ميدفيدف، بعد أشهر، وتحديداً في 21 مايو/ أيار 2023، قائلاً: «(إيلون ماسك) سألتني عن باخموت... تعال وانظر بنفسك».
https://twitter.com/MedvedevRussiaE/status/1694382207203250586?t=ZUGeqY…
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f5mauxhy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"