عادي
إثارة في «البريميرليغ»

أرسنال يتعثر ويونايتد ينجو من نوتنغهام

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
فولهام عذب أرسنال

سقط أرسنال في فخ التعادل 2-2 مع فولهام الذي خاض الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين، أمس السبت ضمن المرحلة الثالثة من بطولة إنجلترا لكرة القدم، في حين عاد مانشستر يونايتد من بعيد أمام ضيفه نوتنغهام فوريست وخرج فائزاً 3-2.

وأهدر أرسنال وصيف الموسم الماضي أولى نقاطه هذا الموسم بعد فوزين في المرحلتين الأوليين على نوتنغهام فوريست 2-1، وعلى جاره كريستال بالاس 1-0، قبل اللقاء المرتقب الأسبوع المقبل ضد مانشستر يونايتد.

على استاد الإمارات في شمال لندن، لم تكن قد مضت دقيقة واحدة حتى استغل لاعب الوسط البرازيلي أندرياس بيريرا خطأ دفاعياً ثم خروج حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل من مرماه، ليسجّل من خارج المنطقة. وانتظر أرسنال حتى الدقيقة 70 ليحصل على ركلة جزاء أنبرى لها بوكايو ساكا مدركاً التعادل، قبل ان يضيف البديل إدي نكيتياه الثاني بعدها بدقيقتين، مستغلاً تمريرة عرضية من البرتغالي فابيو فييرا.

وتعقدت مهمة فولهام عندما طرد الحكم مدافع فولهام النيجيري كالفن باسي في الدقيقة 83، لكن فولهام أبى أن يخرج خاسراً ونجح في إدراك التعادل عبر لاعب وسطه البرتغالي جواو باولينيا، غامزاً الكرة من مسافة قريبة داخل الشباك (87).

ثنائية مبكرة

وعلى ملعب أولدترافورد، صعق نوتنغهام فوريست مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين سريعن في الدقائق الأربع الأولى، عبر مهاجمه القوي البنية النيجيري تايوو أوونيي الذي سار بالكرة من منتصف الملعب، لينفرد بالحارس الكاميروني اندريه أونانا ويفتتح التسجيل بعد مرور دقيقتين.

وسرعان ما أضاف المدافع العاجي ويلي بولي الثاني، مستغلاً ركلة ركنية تابعها برأيه داخل الشباك.

ورمى مانشستر يونايتد بكل ثقله للتعويض ونجح صانع ألعابه الدنماركي كريستيان إريكسن في تقليص الفارق (17)، ونجح البرازيلي كازيميرو في إدراك التعادل (52).

وسجل مانشستر يونايتد هدف الفوز من ركلة جزاء سددها فرنانديز (76).

وتابع توتنهام بدايته الجيّدة مع مدرّبه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو، بفوزه على مضيفه بورنموث 2-0، كما فاز تشيلسي على لوتون تاون 3-0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6ujfh8x3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"