عادي

«أبوظبي للغة العربية»: إنجازات المرأة الإماراتية علامة مضيئة

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد سعيد حمدان الطنيجي المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للغة العربية، أن إنجازات المرأة الإماراتية أصبحت بفضل الدعم المستمر واللامحدود في دولتنا من قبل قيادتنا الحكيمة، والسعي المتواصل لتمكينها بجميع المجالات، علامات مضيئة في سجل نهضة الإمارات، ومثالاً عالمياً يُحتذى في التفوق والعطاء اللامتناهي، جنباً إلى جنب مع الرجل نحو تحقيق مستقبل أفضل للمجتمع ورفاهية أبنائه.

وقال الطنيجي، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: «يُشكل هذا اليوم مناسبة مهمة لجميع أفراد المجتمع، لتوجيه عميق الشكر والتقدير لها على دورها الفعّال في كافة جوانب الحياة، وعلى كونها شريكاً أساسياً في مسيرة دولتنا التنموية ومراحل تطورها على جميع الصُعد»، مشيراً إلى نجاح المرأة الإماراتية كذلك في مسيرتها زوجة وأماً وحاضنة لأجيال الغد، التي تُعد الاستثمار الأهم والأول لدولة الإمارات.

وأكد الطنيجي أن المرأة الإماراتية في مركز أبوظبي للغة العربية، كانت وما زالت مساهماً رئيسياً في نجاحات وإنجازات جميع المشاريع والمبادرات المعنية بتعزيز مكانة اللغة العربية محلياً وعالمياً؛ إذ تُشكل نسبة كبيرة تقترب من نصف حجم القوى العاملة للمركز، وأدى دورها الحيوي إلى تحقيق أهداف المركز الاستراتيجية، والانطلاق نحو آفاق أكثر رحابة من الإبداع والتميز. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ezb2px9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"