عادي

القوة الجوية يعسكر في أربيل ويضم يضم محترفاً توغولياً

19:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
فريق القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي
يدخل فريق القوة الجوية العراقي خلال الأيام القليلة المقبلة معسكراً تدريبياً في محافظة أربيل في إقليم كردستان العراق وذلك في اطار استعداداته لمواجهة فريق سابهان الإيراني في 18 سبتمبر المقبل.
وقال الفريق الركن محمد صوب الله، رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية:بدأت استعدادات فريقنا الكروي الأول للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم تحت اشراف المدرب أيوب أوديشو، حيث يخوض الفريق بشكل يومي وحداته التدريبية على ملعب النادي في العاصمة بغداد.
وأضاف، «خلال الأيام المقبلة سيدخل فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم معسكراً تدريبياً في محافظة أربيل تحضيراً لمواجهة فريق سابهان الإيراني في 18 من الشهر المقبل.
وأنهى بالقول:»طموحنا كإدارة وطاقم تدريبي وجماهير تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية وأيضاً في بقية البطولات المحلية، لأن الإدارة سعت وتسعى لتقديم كل الأشياء التي يمكن أن تحقق النجاح«.
من جانب آخر تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، بشكل رسمي مع المحترف التوجولي كلوسي أجبوزو، لتمثيل فريقها الكروي في منافسات دوري المحترفين العراقي للموسم المقبل،قادماً من فريق الباجي التونسي.
وأصبح اللاعب التوجولي، هو سادس محترف ينضم لفريق القوة الجوية، حيث سبق لإدارة القوة الجوية ان تعاقدت مع خمسة محترفين هم: التونسي غيث المعروفي والموريتاني بكاي انجاي والتوجولي فرانكو أوتشوا، والكاميروني فرانك سيدريك، والغاني سامبسون أدوكو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z6cr3dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"