عادي

كاراغر يغيّر رأيه بسعر محمد صلاح: يساوي 200 مليون إسترليني

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
كاراغر يغيّر رأيه بسعر محمد صلاح: يساوي 200 مليون إسترليني
متابعة: ضمياء فالح
لا حديث يعلو بين مشجعي ليفربول الإنجليزي حالياً فوق الحديث عن نجم الفريق المصري محمد صلاح المرشح للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي.
وفي آخر تطور للصفقة التي رفض ليفربول العرض الأولي منها، بقيمة 150 مليون استرليني، ظهر صلاح والابتسامة على وجهه أثناء التوجه لملعب التمرينات مؤخراً، فيما غير مدافع الفريق السابق جيمي كاراغر رأيه السابق بوجوب موافقة ليفربول على عرض الـ150 مليون استرليني.
وقال كاراغر خلف الكواليس لزميله في استوديو التحليل غاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق: «صلاح يساوي 200 مليون استرليني في السوق السعودية الآن. نريد أكثر من الـ150 مليوناً باعتقادي إن نظرنا لسعر انتقال هاري كين، الذي تبقى من عقده عام واحد، للبايرن مقابل 100 مليون استرليني، يبدو سعر صلاح الذي حصد الألقاب وتبقى عامان من عقده منصفاً».
وعند سؤال كاراغر عن إمكانية عقد الصفقة أجاب: «كل شخص في سوق التنقلات يعرف أنها ستحصل، لا يمكن لأي لاعب رفض صفقة بـ200 مليون».
من جهته، قال المدرب الألماني يورغن كلوب الذي يمسك أنفاسه لحين غلق باب التنقلات في السعودية في 7 سبتمبر الجاري: «هذا الأسبوع سيظهر حجم التحدي لأن لا أحد يمكنه أن يحدث ردة فعل. يجب على الاتحاد الأوروبي أو أي هيئة كروية كبيرة مراجعة الطفرة في السوق لأن علينا جميعاً واجب حماية اللعبة. نشعر بتهديد أكبر من كونه تحدياً ولا أرى منطقاً في إنكار هذا الواقع. ماذا عسانا نفعل؟ العروض ضخمة وقطعاً تسبب مشاكل، مئة في المئة. نحن بحاجة لإبقاء الدوريات الأوروبية قوية كما هي، ربما يمكن تغيير بعض اللوائح والقوانين بشكل طفيف؟ نحن نشعر حتى الآن بالمفاجأة من نشاط الكرة في السعودية، الكثير من النجوم ذهبوا إلى هناك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2azke84f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"