عادي
بعد اختبارات الأداء الناجحة في السعودية

الجولة الثانية من تصفيات منشد الشارقة في سلطنة عُمان

16:48 مساء
قراءة دقيقتين

بعد اختبارات الأداء الناجحة في السعودية، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من أجل الظفر بتأشيرة المشاركة في «منشد الشارقة 15»، يأتي دور سلطنة عُمان التي تحتضن الجولة الثانية من التصفيات في الخامس من سبتمبر/ أيلول الجاري.

وتقام المنافسات الخاصة بالسلطنة في قاعات جامعة صحار من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، وقد دعا البرنامج أصحاب المواهب الإنشادية والراغبين في المشاركة في النسخة ال15 إلى ترشيح أنفسهم، وتفجير مواهبهم الفنية أمام لجنة التحكيم المكونة من المنشدين القديرين محمد الذهلي وعبد الحميد الكيومي اللذين يقومان باختيار مرشح سلطنة عُمان في البرنامج الأشهر عربياً.

1

ويقع على عاتق المترشحين للتصفيات اختيار أناشيد بمضمون هادف، وأداء نشيد وموال لا تزيد مدته على ثلاث دقائق مع الحرص على الالتزام بالمظهر اللائق.

يذكر أن بعد السعودية وعُمان، ستتواصل جولات البرنامج في أربع دول عربية أخرى؛ وهي المملكة الأردنية في التاسع من سبتمبر ثم المغرب في 13 سبتمبر، تليها الجزائر في 16 سبتمبر، وتختتم الجولات في القاهرة في 20 سبتمبر. أما اختبارات الأداء الخاصة بالإمارات العربية المتحدة فتقام في مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في 23 سبتمبر.

وبالموازاة مع التصفيات المباشرة، سيتاح للمنشدين الموهوبين من جميع أنحاء الوطن العربي الفرصة للانضمام لاختبارات الأداء عبر الإنترنت والتي تقام بين 2 و23 سبتمبر؛ حيث يمكن للراغبين في خوض هذه التجربة المشاركة من خلال زيارة الموقع الرسمي www.munshidsharjah.ae

وتوقع نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ للبرنامج، تفاعلاً كبيراً من المنشدين العُمانيين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النجومية من خلال هذا البرنامج الرائد الذي نجح منذ نشأته في اكتشاف الكثير من المواهب التي صنعت اسماً كبيراً في عالم الإنشاد.

وقال: «هذه النسخة من منشد الشارقة تأتي بشكل مميز وفريد، يعكس تطور البرنامج وشهرته الواسعة عربياً كأفضل منصة لاكتشاف المواهب الإنشادية»، مبيناً أن القائمين على البرنامج يصلون الليل بالنهار من أجل صنع التميز، وإرضاء الجماهير والمرشحين على حد سواء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2tdn74fw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"