عادي

«الشارقة للهجن» وبلدية الذيد تعقدان اجتماعاً تنسيقياً

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

عقد نادي الشارقة لسباقات الهجن اجتماعاً مهماً مع بلدية الذيد، لمناقشة ومتابعة ملاحظات أهل الهجن، والتشاور حول تحسين الخدمات المقدمة إلى ميدان الذيد لسباقات الهجن.

وترأس الاجتماع مطر علي بن هويدن الكتبي، رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وحمد راشد الطنيجي، مدير بلدية الذيد، بحضور سعيد مطر بن دلموك، رئيس قسم الزراعة في البلدية، وناصر سعيد الطنيجي، رئيس قسم السلامة والتفتيش البلدي في البلدية، وسالم سعيد الطنيجي، رئيس قسم العمليات في البلدية.

وتناول الاجتماع عدداً من المحاور ذات الاهتمام المشترك، كما بحث الجانبان سبل التعاون وتضافر الجهود ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة، ومناقشة الإجراءات المتخذة من البلدية بشأن الخدمات المقدمة للنادي وميدان الذيد لسباقات الهجن.

وأكد بن هويدن ضرورة تنسيق الأعمال في ما بين نادي الشارقة لسباقات الهجن وبلدية مدينة الذيد، كما تمت مناقشة تبني آليات متطورة لنظافة الشوارع الداخلية والخارجية للميدان من الرمال، وإيجاد حلول لمشكلة الحيوانات السائبة في الميدان والطرقات، ورش أرضية الميدان بالماء قبل انطلاق السباق، كما نوقشت الخدمات التي يجب تقديمها إلى أصحاب العزب وتنظيم العزب العشوائية لملاك الهجن، والعمل على الاهتمام بالزراعة والتوسع في نشر الرقعة الخضراء لدى مرافق النادي.

وأكد حمد الطنيجي، حرص بلدية مدينة الذيد على خدمة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وتقديم أفضل الخدمات إلى ميدان الذيد، وتحقيق تطلعات ملاك الهجن في الارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم، وأشار إلى أن الاجتماع تناول استعراض خطط العمل مع نادي الشارقة لسباقات الهجن، وتوجيه اللجان الدائمة بممارسة دورها المنوط لها في تقديم الخدمات لملاك الهجن، ومتابعة احتياجاتهم، والعمل على تنفيذ احتياجات ميدان الذيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde2avc2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"