عادي
موقف جيد للعين والوحدة.. ومتكافئ للنصر وعجمان

3 بطاقات لربع نهائي كأس الرابطة تحدد اليوم

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين
من لقاء الذهاب بين الوحدة والإمارات

الشارقة: علي نجم

تنطلق مساء اليوم منافسات إياب الدور الأول لبطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بإقامة 3 مباريات، تبدو كفة العين والوحدة هي الأرجح للتأهل، في وقت يسيطر الغموض على ما ستؤول إليه مباراة النصر مع عجمان، ومن سيحظى منهما ببطاقة الترشح إلى ربع النهائي.

وتستكمل المباريات غداً مع 3 مباريات، يستقبل في الأولى حتا ضيفه الوصل،ويلعب الجزيرة مع ضيفه بني ياس،واتحاد كلباء وضيفه خورفكان.

النصر- عجمان

وحدها، مباراة النصر مع عجمان تبدو غامضة المصير اليوم، حول هوية من سيخرج منها ببطاقة التأهل إلى ربع النهائي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 2-2.

ويريد النصر تذوق طعم الفوز الأول هذا الموسم، بعدما أضاع بوصلة الانتصار ليخسر في أول جولتين في الدوري، قبل أن يتعادل مع عجمان بهدفين مقابل هدفين.

ويراهن عجمان من جهته على أوراق القوة في تشكيلته بقيادة الهداف المغربي وليد أزارو، والنجم البحريني علي مدن في حال قرر المدرب زاناردي الزج به بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في وقت تواجد نادر الغندري مع منتخب تونس كبديل في لقاء مصر الودي.

الوحدة- الإمارات

يريد الوحدة استغلال فوزه الثلاثي ذهاباً، وضمان العودة من رأس الخيمة ببطاقة التأهل، حين يحل ضيفاً على الإمارات في السادسة مساء.

أما الإمارات، الذي بدل جلده الفني وتخلى عن المدرب محمد جالبوت، فسيأمل أن يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، تساعده على رفع الروح المعنوية قبل العودة إلى حلبة الدوري.

البطائح- العين

يأمل رادوري المدير الفني لفريق البطائح، أن يخرج لاعبوه من الفندق، وأن يكون تواجدهم في ملعب هزاع بن زايد أفضل من تلك الصورة المتواضعة التي كان عليها ذهاباً في ملعب خالد بن محمد حين خسر بالخمسة.

وكان رادوي تمنى لو أن فريقه بقي في الفندق على ان يخوض المباراة التي انتهت في الذهاب عيناوية 5 -صفر.

ويدرك «الزعيم» أن التأهل مسألة وقت ليس إلا، لكن الحذر سيبقى سيد الموقف، خاصة أن كرة القدم، لا تعرف النتائج المسبقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycky2w72

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"