عادي

قائد عام شرطة الشارقة يستقبل رئيس مجلس الشارقة للشباب

10:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وفداً من مجلس الشارقة للشباب برئاسة المهندس ماجد خالد الحمادي رئيس مجلس الشارقة للشباب، ونائبه الرائد حميد خلفان الكندي، وعددٌ من أعضاء المجلس وهم خالد الريسي، وخولة الزرعوني، وعبيد السويدي، وجاءت الزيارة بهدف مد جسور التعاون بين الطرفين.
في مستهل اللقاء، رحب اللواء سيف الزري الشامسي؛ بالمهندس ماجد الحمادي وأعضاء المجلس، مؤكداً الحرص على توطيد التعاون مع الجهات والمؤسسات في مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك، التي تخدم المسيرة التنموية بإمارة الشارقة.
ناقش اللقاء عدداً من المحاور التي تحقق الأهداف المشتركة بين الطرفين، كمناقشة عملية تكامل الأدوار في مختلف البرامج والمبادرات التي تنظمها شرطة الشارقة في المجتمع، بما يسهم في تفعيل دور مجلس الشارقة للشباب، إلى جانب مناقشة عدد الأفكار والمواضيع المقترحة من قبل المجلس التي تدعم جهود وأهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة في تعزيز جودة الحياة.
ومن جانبه أعرب رئيس مجلس الشارقة للشباب عن شكره وتقديره على حسن وحفاوة الاستقبال، مشيداً بجهود القيادة في تعزيز جودة الحياة الأمنية لأفراد المجتمع، ومثنياً على هذا التعاون الذي سيدعم أنشطة المجلس وتفعيل دوره في المجتمع، من خلال إتاحتها الممكنات التي تتمتع بها القيادة العامة لشرطة الشارقة كجهة ريادية في المجتمع.
وفي ختام الزيارة قدم اللواء الشامسي درعاً تذكارية للوفد الزائر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwbdwzve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"