عادي
تعزيزاً للترابط الأسري عبر «سندكم.. لأسركم»

«ضاحية الخالدية» يسدّد نصف مليون درهم لمعالجة 27 حالة

13:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أطلق في مجلس ضاحية الخالدية، مبادرة «سندكم.. لأسركم»، بهدف معالجة حالات اجتماعية ل 27 مواطناً متعثراً من معيلي الأسر، الذين صدرت في حقهم أوامر تنفيذ بسبب الالتزامات المالية، وبلغ إجمالي المبلغ الذي سدّد 500 ألف درهم.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي المجلس لتعزيز الترابط الأسري ودعم الأسر المواطنة، وتمثل المبادرة سنداً لتلك الحالات بإعادتها إلى أسرها فضلاً عن ترسيخ دور المجلس في متابعة أدواره والرامية إلى الحفاظ على الأسرة وأفرادها.

وكان التنسيق الفعّال بين المجلس ودار القضاء بالشارقة وجهات حكومية أخرى، لتحديد الحالات التي تحتاج إلى هذا الدعم، لينفذ المجلس هذه المبادرة خطوة أولى في مجالس إمارة الشارقة.

عبر خلفان سعيد المري، رئيس المجلس عن امتنانه لدار القضاء على التعاون المثمر والجهود المبذولة لإنجاح هذه المبادرة المجتمعية التي تبرز أهمية دور أبناء الوطن ليكونوا سنداً لغيرهم من أصحاب تلك الحالات، وعودتهم إلى أسرهم.

كما أكد أهمية هذه المبادرة التي تشكل خطوة في تعزيز استقرار الأسر المواطنة، بما يتماشى مع توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي يولي الاهتمام بالأسر وترابطها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d3nrw3r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"