عادي

1400 مختص بمؤتمر المركز العالمي للموهوبين

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
بمشاركة 1400 مختص في مجال الموهوبين حول العالم، انطلقت أمس الأول الاثنين، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للمركز العالمي للموهوبين الذي تنظمه مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية افتراضياً ويستمر حتى 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
وفي كلمته في افتتاح المؤتمر رحب حميد القطامي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية بالمشاركين وحرصهم على متابعة المستجدات العالمية في مجال الموهوبين، وقال: «لقد نجحنا منذ ختام المؤتمر الأول في إظهار أهمية توحيد جهود الخبراء والمعلمين والممارسين والباحثين في متابعة تطورات تعليم الموهوبين».
وأكد أن انعقاد المؤتمر الثاني والذي قرر أن يركز على الاتجاهات الحديثة في تنمية المواهب بناءً على الأبحاث والتطبيقات، هو من الموضوعات المهمة؛ حيث يستقطب اهتمام المعنيين نحو مزيد من المناقشة والبحث والتشاور، لما يمثله من مفصل رئيسي في تطوير استكشاف الموهبة وتنميتها.
من جانبه، أوضح الدكتور جمال المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء أن المؤسسة حرصت على تنظيم المؤتمر هذا العام افتراضياً لضمان إمكانية الوصول والمشاركة من الأفراد في جميع أنحاء العالم، وأكد أن المؤتمر يوفر منصة فاعلة لتبادل الأفكار والخبرات واستكشاف المنهجيات المتطورة وأحدث ما توصلت إليه الدراسات والبحوث في مجال تطوير المنظومة التعلمية والتربوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde8yr4d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"