عادي

وفد روسي يبحث التعاون مع مؤسسة حمدان بن راشد للعلوم

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة

دبي: «الخليج»

استقبل الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام والمدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، وفداً روسياً من مؤسسة «الموهبة والنجاح» ومؤسسة «سيريوس» برئاسة إيلينا شميليفا رئيس مجلس الإقليم الاتحادي «سيريوس».

أتت هذه الزيارة في إطار سعي مؤسسة حمدان إلى تعزيز التعاون الدولي في مجالات التعليم والعلوم والتكنولوجيا واكتشاف الموهوبين.

وقال د. السويدي، إن هذه الزيارة تأتي في وقت نسعى فيه إلى الاطلاع على التجارب الدولية الناجحة في مجال تطوير القدرات وتنمية المواهب في مجالات العلوم والتكنولوجيا، ونرى أن تبادل الخبرات والشراكات الدولية يلعب دوراً محورياً في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية في تطوير القطاع التعليمي والبحثي في العالم والمنطقة.

وأكد أن هذه الزيارة تنعكس على استفادة الجانبين من الاطلاع على المشروعات والبرامج التي ينفذها كل طرف في مجال دعم واحتضان الطلبة الموهوبين، إضافة لتبادل الخبرات في المجالات المتصلة بعلم الموهوبين.

وفي ختام الزيارة، التقى وفد المؤسسة الروسية مع عدد من الطلبة الموهوبين، وتبادل بعض الأفكار التي من شأنها فتح آفاق تطوير العلاقات بين الجانبين في اكتشاف ورعاية الموهوبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2enftj6m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"