عادي

حدائق بلدية الحمرية تحصل على جائزة العلم الأخضر الدولية

18:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رفع العلم في شاطئ الحمرية
الشارقة: «الخليج»
تمكنت بلدية الحمرية بجهودها في دعم مشاريع الاستدامة البيئية، من الحصول على جائزة «العلم الأخضر» الدولية، ومنحت هذه الجائزة تثميناً للجهود البارزة التي بذلتها البلدية في تحسين إدارة الحدائق العامة وتوفير بيئة مستدامة للمجتمع.
الإنجاز الذي نالته البلدية الحمرية ويضاف إلى رصيدها الحافل، هو جائزة العلم الأخضر، ومنحت إلى حديقتين مميزتين: «الشاطئ» و«الحي الشرقي للسيدات» وكلتاهما بالحمرية.
الجائزة عكست الجهود المبذولة في الحديقتين وإبراز النجاح الذي تسطره البلدية في تعزيز إدارة الحدائق العامة بكفاءة عالية، وتقديم متنزّهات عامة ذات معايير عالية في الجودة والإدارة البيئية المستدامة.
كما هدفت إلى خلق التقدير العام للمساحات الخضراء، ودمجها مع أفراد المجتمع ورفع مستوى الرضا العام عن الحدائق والمتنزّهات.
ورفع العلمان الخاصان بالجائزة، في حفل أقيم مساء الجمعة بحضور مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، وعدد من كوادرها، والمعنيين وممثلي الجهة المانحة.
وأكد مبارك الشامسي، مدير البلدية، أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة للجهود الكبيرة التي تبذلها فرق العمل، من أجل رفع كفاءة الخدمات المقدمة والحرص على الإدارة المستدامة في الحدائق العامة، بالتزامن مع اعلان 2023 عام الاستدامة، الذي يعدّ حافزاً اضافياً لتبني جميع المشاريع والمعايير التي تدعم الاستدامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4je93w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"