عادي
ضمن جائزة السلامة المرورية

تكريم 10 سائقين ب «أجرة الشارقة»

01:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال التكريم

الشارقة: محمود محسن

كرمت أصول لحلول النقل 10 من سائقي أجرة الشارقة، ضمن جائزة السلامة المرورية لعام 2022، تشجيعاً لهم على التزامهم وتقيدهم بالقوانين والأنظمة المرورية، وعدم تسجيلهم أي حوادث أو مخالفات أو شكاوى طوال العام الجاري، مما يُسهم في تخفيض الحوادث المرورية على الطرقات وتوعية السائقين حول القيادة الآمنة.

حضر الحفل سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي، أصول لحلول النقل، وخالد الكندي المدير العام لأجرة الشارقة، ومصطفى شلبي، مدير إدارة العمليات بالإنابة، أصول لحلول النقل، وعادل آل علي، مدير بالإنابة بأجرة الشارقة، إلى جانب عدد من المديرين والموظفين من مختلف الأقسام، ونخبة من الإعلاميين.

وقال خالد الكندي: «نجتمع اليوم في حفل جائزة السلامة المرورية في عامه الثاني على التوالي، والذي نكرم فيه السائقين المتميزين العاملين بأجرة الشارقة، الذين نجحوا في عكس صورة مشرفة عن الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها في أجرة الشارقة وبما يحقق شعار الجائزة «لا حوادث ولا مخالفات مرورية ولا شكاوى»، وهو ما نجح في تحقيقه مجموعة من سائقينا».

وبيّن أن 50% من الحوادث التي ارتكبت من خلال مركبات أجرة الشارقة، يرجع السبب فيها لعدم ترك مسافة آمنة، فيما شكل عدم الالتزام بخط السير نسبة 20%، إضافة إلى 10% من الحوادث ناتجة عن الدخول للطريق دون التأكد من خلوه، و9% نتيجة الرجوع للخلف دون انتباه، و7% بسبب الإهمال وعدم الانتباه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7fdjkray

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"