عادي
«فارس فيلم» كشفت عن ملامح العرض الترويجي

إطلاق «التيجر 3» و«رجال السكة الحديدية» خلال نوفمبر

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
الاعلان الترويجي لمسلسل
سلمان خان نجم الفيلم
كاترينا كيف بطلة فيلم تيجر 3
  • المسلسل يجسد التعاون الإبداعي بين «نتفليكس» و«ياش راج فيلمز»

دبي: مها عادل

كشفت شركة «فارس فيلم» عن ملامح العرض الدعائي والإعلان الترويجي لفيلم «التيجر 3»، الذي من المقرر إطلاقه 12 نوفمبر/تشرين الثاني، باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو، وعن قرب إطلاق مسلسل «رجال السكة الحديدية» المكون من أربع حلقات، والمقرر طرحه إلى الجمهور 18 نوفمبر.

وقال مانيش شارما، مخرج فيلم «التيجر 3» عن كواليس العمل: «صممنا العرض الدعائي والإعلان الترويجي للفيلم، لنظهر كيف تتطور قصة البطل، وتتوالى الأحداث المتسارعة، لكن المشاهد لم يرَ سوى 1% مما نحن على وشك تقدمه، فنحن نحتفظ بأفضل ما لدينا للشاشة الكبيرة، كما أن شركة «ياش راج فيلمز» نجحت بذكاء في الاحتفاظ بكل تفاصيل الفيلم بسرية».

ويتابع: «حوالي 50-60% من الفيلم يتكون من مشاهد ضخمة ومثيرة، وأردنا أن نمنح المشاهدين لمحة صغيرة فقط عما يمكنهم توقعه. ونعدهم باستقبال المفاجأة والإلهام الذي سيشعرون به عندما يشاهدون شيئاً لم يتوقعوه».

ويضيف: «عندما يكون لديك فيلم مثل التيجر 3، من المهم أن تحتفظ ببعض التفاصيل ونزيد من الترقب، لهذا تأكدنا من أن بعض أكثر مشاهدنا المثيرة لا تظهر حتى على الإعلان، حتى يتسنّى للمتلقي أن يتفاعل مع الفيلم في دور السينما».

ويمثل الفيلم عودة نجمي السينما الهندية الكبيرين سلمان خان وكاترينا كيف لتقديم أدوارهما المميزة، كجواسيس خارقين من خلال تجسيد الشخصيتين الرئيسيتين بالقصة «تيجر وزويا».

أما مسلسل «رجال السكة الحديدية»، فيجسد التعاون الإبداعي بين «نتفليكس» وشركة «ياش راج فيلمز»، ويعتبر نقطة تحول كبيرة على مستوى المحتوى، وأول مشروع من إنتاج الشراكة الديناميكية بين المنصة والشركة، والذي سيتم بثه قريباً على «نتفليكس»، من إخراج شيف رويل، وهو أحد المواهب الصاعدة التابعة للشركة.

تهدف الشراكة إلى دفع حدود الترفيه المتميز لمستويات عالمية، من خلال جلب قصص هندية إلى جمهور عالمي، ومن المقرر أن يطرح المسلسل إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم 18 نوفمبر.

يحكي المسلسل قصة شجاعة مثيرة، ويمثل تحية للإنسانية؛ حيث تجري الأحداث من خلال تتبع خلفية حادث تسرب الغاز في بوبال، أسوأ كارثة صناعية في العالم، ومستوحى من قصص حقيقية، من خلال سرد مؤثر عن الأبطال الذين لم يتم إلقاء الضوء عليهم، وهم موظفو السكك الحديدية في الهند، الذين تخطوا واجبهم المعتاد في محاولة لإنقاذ حياة مئات المواطنين الأبرياء الذين علقوا في مدينة عاجزة.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين، بمشاركة الفنان المخضرم آر مادهافان، كاي كاي مينون، ديفيندو، والموهوب بابيل خان، ومن خلال أحداث المسلسل سيثبت «رجال السكك الحديدية» لكل المشاهدين من مختلف الثقافات أن الشجاعة يمكن أن تُوجد حتى في أحلك الأيام، وفي أقل مكان متوقع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hkh2axu9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"