عادي

منتجع «فينيَت كوليكشن» الفاخر ينطلق في دبي مطلع 2026

10:55 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات «آي إتش جي» IHG، توقيع اتفاقية امتياز، لإطلاق فندقها الثاني ضمن سلسلة العلامة التجارية «فينيَت كوليكشن» في دبي، بالشراكة مع «ذا هارت أوف يوروب». وسيشكل منتجع ماربيّا فينيَت كوليكشن جزر العالم، الذي من المقرر إطلاقه في يناير/ كانون الثاني 2026، إنجازاً بارزاً لمشروع «ذا هارت أوف يوروب»، وسيسهم في تعزيز تواجد وبصمة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG داخل جزر العالم، وهي أرخبيل من الجزر الاصطناعية الواقعة في مياه الخليج العربي قبالة ساحل دبي.

سيقدم منتجع ماربيّا فينيَت كوليكشن جزر العالم عند إنجازه 150 غرفة فندقية بأروع الإطلالات على الخليج العربي، من خلال موقعه المتميز على طول الشاطئ. وانطلاقاً من طبيعة ومزايا العلامة التجارية فينيَت كوليكشن، سيمزج الفندق الجديد بسلاسة بين التفرد والخصوصية مع خصائص الوجهة المحلية، من خلال تصميم فريد مستوحى من الطراز الأندلسي والهندسة المعمارية المعاصرة.

  • فخامة

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: «نحن متحمسون لشراكتنا مع مشروع «ذا هارت أوف يوروب»، لإطلاق المنتجع الثاني من سلسلة العلامة التجارية فينيَت كوليكشن في دبي. وتشكل هذه الشراكة دلالة واضحة على التزام مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بتقديم إقامة فندقية وتجارب استثنائية لضيوفنا. وسيسهم منتجع ماربيّا فينيَت كوليكشن جزر العالم، في إعادة تصور مستويات الفخامة، وإرساء معايير الضيافة المستقبلية للمنطقة. ونتطلع إلى استقبال المسافرين من كافة أرجاء العالم عند افتتاح الفندق الجديد في 2026».

ومن المتوقع أن يُشكل منتجع ماربيّا فينيَت كوليكشن جزر العالم، وهو قيد الإنشاء حالياً، دلالة بارزة وأساسية على طموحات مجموعة فنادق ومنتجعات IHG المتمثلة في توفير تجارب لا مثيل لها، وإرساء معايير جديدة للفخامة في المنطقة.

من جهته، قال جوزيف كليندينست، مؤسس ورئيس مجموعة كليندينست ومشروع «ذا هارت أوف يوروب»: «تشرفنا الشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، لإطلاق العلامة التجارية فينيَت كوليكشن في جزر العالم في دبي. ويتماشى هذا التعاون مع رؤيتنا المتمثلة في إنشاء وجهة فريدة في واحدة من أكثر مدن العالم شهرة. وفي إطار جهودنا والتزامنا بالتميز، يَعِدُ منتجع ماربيّا فينيَت كوليكشن جزر العالم، بتقديم إقامة فندقية رائعة ومميزة للضيوف، مستوحاة من التراث الثقافي الغني لدبي، ومزيج مثالي من الفخامة والابتكار وجمال الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yr4krtaz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"