عادي

مناصب دولية لاتحاد الفروسية

22:19 مساء
قراءة دقيقتين
مناصب دولية لاتحاد الفروسية

حقق اتحاد الإمارات للفروسية والسباق مكاسب إدارية كبيرة في المناصب الدولية خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية بالمكسيك من 18 إلى 21 نوفمبر الحالي.

وصادقت الجمعية العمومية على انتخاب سلطان اليحيائي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيساً للمجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي، كما أصبح عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفروسية.

وتم انتخاب حسام زميت رئيس قسم قفز الحواجز بالاتحاد نائباً لرئيس المجموعة السابعة، والدكتور علي الطويسي رئيس القسم البيطري في الاتحاد عضواً باللجنة البيطرية في الاتحاد الدولي للفروسية، وتجديد الثقة في محمد الناخي نائب رئيس لجنة قفز الحواجز، منسقاً للمجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية.

وأكداللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد أن رياضة الفروسية تحقق استدامة تطورها وريادتها وإنجازاتها في شتى المجالات برؤية القيادة الرشيدة، ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.

وأضاف: «فخورون بهذه الإنجازات الإدارية الدولية الجديدة، تتويجاً لثقة الاتحادات القارية والعالمية في الكفاءة المهنية المتميزة للكوادر المتميزة في اتحاد الفروسية، وحريصون في الاتحاد على تطبيق أفضل الممارسات التي ترتقي بقدراتهم، وتمكينهم بمعايير التميز والكفاءة، للاضطلاع بدورهم في تحقيق الرؤى المستدامة للتطور، وإثراء العمل الدولي، لعكس الصورة المتميزة عن الكوادر الإماراتية».

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن هذه الإنجازات الإدارية تمثل حافزاً ودافعاً لبذل المزيد من الجهود، والعمل على الارتقاء برياضة الفروسية في دولة الإمارات إلى المستويات العالمية.

وأثنى الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية والسباق، على الإنجازات المتميزة للكفاءات الإدارية في الاتحاد، وقال إنها تعبر عن الجهود الكبيرة التي يضطلع بها الاتحاد، لتطوير كوادره، ومواكبة الطفرة العالمية في رياضة الفروسية، ودعم تواجدهم في الاتحادات الدولية.

وأشار الهاجري إلى حرص الاتحاد برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي على تبني البرامج التطويرية، وإطلاق المبادرات التي تستشرف المستقبل، لتحقيق استدامة النمو بما يعزز بناء القدرات للكوادر العاملة في الاتحاد.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6bd5fxsz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"