عادي

سلامة الخاطري نائباً لرئيس مجلس اللاعبين البارالمبي الآسيوي

22:21 مساء
قراءة دقيقتين
سلامة الخاطري في الاجتماع الأول لمجلس اللاعبين البارالمبي

الرياض: أسامة أحمد

اختار مجلس اللاعبين البارالمبي الآسيوي المنتخب في اجتماعه الأول الذي عقده برئاسة الياباني هيرويوكي ميساكا في العاصمة السعودية الرياض بطلة الإمارات سلامة الخاطري لاعبة منتخبنا للريشة الطائرة والدراجات الهوائية ولاعبة نادي دبي لأصحاب الهمم، لتكون نائباً لرئيس المجلس، وذلك على هامش «كونجرس الرياض».

وتعد الخاطري فارسة إرادة وسفيرة الطاقة الإيجابية بمواهبها المتعددة وعلمها وثقافتها وحضورها القوي وذكائها، فهي بطلة بدرجة كيميائية خريجة بريطانيا، ورياضية تجيد العربية والإنجليزية والفرنسية.

وأحبت بطلة الإرادة الرياضة، حيث زادتها الإعاقة الحركية إصراراً ومسؤولية، وخصوصاً أن الأسرة أزالت عنها كل الصعاب بالتشجيع المتواصل، ما مثّل لها قوة دفع كبيرة بعد رسم معالم العديد من الخطط والتي أنارت طريقها وأشاعت السرور والسعادة في نفسها، وجعلتها أمام تحدٍ كبير لتطلق العنان وتطوي صفحة الصعاب بلا عودة، لتحقق هذا النجاح الكبير بفوزها في انتخابات مجلس اللاعبين الآسيوي.

وبارك ماجد العصيمي لسلامة الخاطري هذا الإنجاز بحصولها على منصب نائب رئيس مجلس اللاعبين الآسيوي، مشيراً إلى أنه ثمرة دعم القيادة الرشيدة لأصحاب الهمم وتمكينهم في المجتمع، ما كان له المردود الإيجابي على وجودهم في المحافل القارية والدولية.

من ناحيتها، وصفت سلامة المنصب بأنه فخر ومسؤولية جديدة من أجل إيصال صوت الرياضيين الآسيويين.

وقالت: «أسعى لإيصال صوت اللاعبين ومتطلباتهم والعمل بروح الفريق الواحد تحقيقاً للأهداف المنشودة وخدمة لأصحاب الهمم في القارة الصفراء، خصوصاً أن فوزي بعضوية المجلس في الانتخابات الأخيرة واختياري لمنصب نائب الرئيس يضاعف من مسؤوليتي حتى أكون عند حسن ظن الجميع، وخصوصاً أن فتاة الإمارات على قدر التحدي دائماً في ظل الاهتمام الذي تحظى به من القيادة الرشيدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42bmcdfk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"