عادي

استقبال بالورود لبعثة السنوكر بعد فضية المونديال

22:36 مساء
قراءة دقيقتين
الورود تطوق أعناق أبطال السنوكر

حظيت بعثة منتخب الإمارات للسنوكر باستقبال حافل لدى عودتها عبر مطار أبوظبي الدولي السبت، بعد تتويج نجمها محمد شهاب بالميدالية الفضية لبطولة العالم لفردي «الأساتذة»، التي أقيمت في الدوحة من 5 إلى 24 نوفمبر، لمختلف الفئات.

وضمت البعثة، التي ترأسها مروان الضالعي عضو مجلس الإدارة المدير المالي، اللاعبين محمد شهاب، وعيسى الهاشمي، وراشد الشكيلي، ومحمد الجوكر، وخالد الكمالي، وعبد الرحمن الشامسي، ومعهم محمد عبد الله مشرف المنتخب، ومروان الفلاسي إداري المنتخب.

وكان في استقبال البعثة خالد عبد الله الحمادي نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر رئيس المكتب التنفيذي، وعضو مجلس الإدارة محمد المحرزي رئيس لجنة الإعلام والترويج.

وعبر شهاب عن سعادته بالاستقبال الحافل، مهدياً هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، مؤكداً اعتزازه بتحقيق الفضية في أول مشاركة له بعد فترة توقف، واعتبر هذا الإنجاز دافعاً له لتحقيق المزيد في الفترة المقبلة.

وأهدى خالد عبد الله الحمادي هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وأصحاب السمو الشيوخ، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الاتحاد ال52، وأشار إلى أن هذا الإنجاز التاريخي في بطولة العالم يجسد جهود مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر برئاسة الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وقال: «الحصول على فضية بطولة العالم ثمرة جهد كبير من محمد شهاب، ما يبشر بنتائج أفضل في المستقبل، ومن أسباب النجاح تكاتف الجميع في الاتحاد بداية من الشيخ جمعة بن مكتوم الداعم الأول للاتحاد والحريص على توفير كافة سبل تحقيق الإنجازات، وجميع أعضاء مجلس الإدارة والفنيين والإداريين والمدربين واللاعبين، ولا يمكن إغفال دور الشريك الأساسي شرطة أبوظبي التي وفرت لشهاب كل سبل الإعداد الجيد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdedbkfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"