عادي

راشد الظاهري ثالث كأس فورمولا 4

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظاهري والأزهري على منصة التتويج

أحرز متسابق الإمارات راشد الظاهري المركز الثالث في «جولة كأس فورمولا4 الإمارات» بعد السباق الختامي للجولة، ضمن فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي على حلبة مرسى ياس، في حين حقق كيانو الأزهري سائق فريق ياس هيت للسباقات المركز الأول.

وبعد فوزه في السباق الأول لجولة كأس فورمولا4 الإمارات، السبت، عاد الأزهري مرة أخرى ليقدم أداءً مبهراً في السباق الأخير للجولة، الأحد، مكّنه من خطف صدارة السباق، متقدماً بفارق زمني قدره 0.710 ثانية على صاحب المركز الثاني، فريدريكو الرفاعي، في حين صعد راشد الظاهري، الذي يسابق تحت راية فريق ياس هيت للسباقات، منصة التتويج في المركز الثالث بفارق 6.235 ثانية عن بطل الجولة.

وشهد السباق أحداثاً مشوّقة بعد انطلاق شارة البداية في لفته الثانية؛ إذ أدى الحادث الذي تعرضت له سائقة فريق رودين كارلين، جيسيكا إدغار، إلى انسحابها من السباق، وإجبار كل من آمنة القبيسي وزاك سكولار، إلى دخول منطقة الصيانة بسبب الحادث، وإنهائهما السباق في المركزين الثامن والثاني عشر على التوالي.

ومع صعود الأزهري والظاهري على منصة التتويج في حلبة مرسى ياس في ختام جولة كأس فورمولا4 الإمارات، توّجت هذه العطلة عودة قوية لفريق ياس هيت للسباقات، والذي سيبدأ تحضيراته لانطلاق بطولة فورمولا4 الإمارات في يناير/كانون الثاني العام المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ek2n2ped

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"