عادي

«منسي أرسنال» يمسح جميع حساباته

12:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«منسي أرسنال» يمسح جميع حساباته
«منسي أرسنال» يمسح جميع حساباته
الشارقة: ضمياء فالح
قام نجم أرسنال المنسي، نونو تافاريس، المنتقل إليه من بنفيكا في 2021 مقابل 7 ملايين جنيه استرليني، بمسح جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علم أنه ليس في تشكيلة نوتنغهام فوريست، حيث يلعب معاراً حالياً.
لعب تافاريس 13 مباراة مع المدفعجية قبل إعارته لمرسيليا الفرنسي وكان يأمل بعد عودته من مرسيليا في الصيف أن يترك أثراً طيباً لدى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لكن مدرب متصدر المسابقة حالياً أعاره في اليوم الأخير من التنقلات الصيفية موسماً واحداً لنوتنغهام فوريست.
وعانى لاعب منتخب البرتغال دون الـ21 عاماً في فريقه الجديد ولم يكن أساسياً سوى مرة واحدة، وشارك مرتين من الدكة ثم قضى المدرب ستيف كووبر على أحلامه بشطبه من مواجهة برايتون مؤخراً والتي خسرها الفريق 3-2 ما دفعه لشطب حسابه في إنستغرام.
ولا يعرف إن كان تافاريس سيضغط لإنهاء عقد الإعارة في موسم التنقلات الشتوية أو يبقى ليكافح من أجل مكان في التشكيلة.
واستعار نوتنغهام فوريست اللاعب مقابل مليون استرليني، ولديه خيار شرائه مقابل 12 مليون استرليني نهاية الموسم، لكن تافاريس لم يلعب ولا دقيقة منذ تعرضه للإصابة في مباراة الهزيمة أمام مانشستر سيتي في سبتمبر/أيلول الماضي. ويحتل فوريست حالياً المركز الـ14 في البرمييرليغ بفارق 8 نقاط عن الهبوط بعد جمع 13 نقطة من 13 جولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24wwzdts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"