عادي
اسأل الخليج

لماذا خلت أفضل تشكيلة في الدوري الأمريكي من اسم ميسي؟

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ميسي
ميسي
ميسي
ميسي
متابعة: ضمياء فالح
خلت أفضل تشكيلة في موسم دوري كرة القدم بالولايات المتحدة الأمريكية من اسم بطل العالم وحاصد الكرة الذهبية الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي.
سجل ميسي 11 هدفاً وصنع 5 أهداف في 14 مشاركة، وقاد الفريق لحصد الكأس، لكنه ليس ضمن الـ11 لاعباً الذين اختيروا من الأندية الـ7 التي تأهلت للبلاي أوف.
وتفوق دينيس لوانغا من نادي لوس أنجلوس على ميسي في موقع الهجوم بعد حصده جائزة الحذاء الذهبي (20 هدفاً و7 تمريرات حاسمة في 31 مباراة)، يرافقه في خط الهجوم جيورجوس جياكوماكيس لاعب أتلانتا يونايتد (17 هدفاً في 27 مباراة)، وكوتشو لاعب كولمبوس كرو (16 هدفاً و11 تمريرة حاسمة في أول موسم كامل له).
ويقود وسط أفضل تشكيلة أغلى لاعب في الدوري لوسيانو أكوستا لاعب سينسيناتي (18 هدفاً و12 تمريرة حاسمة)، وبجانبه تياغو ألمادا لاعب وسط أتلانتا يونايتد الفائز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري للعام، وهيكتور هيريرا لاعب هوستون دينامو، وهاني مختار لاعب ناشفيل.
خط الدفاع بقيادة مات ميازغا لاعب سينسيناتي الذي لم يتلق فريقه سوى 39 هدفاً طوال الموسم كما حافظ ميازغا على نظافة شباك فريقه 10 مباريات.
المخضرم تيم باركر ساعد سانت لويس سيتي للفوز بصدارة القسم الغربي، لذا انضم للدفاع، إلى جانب ووكر زمرمان مدافع ناشفيل، وأخيراً في الحراسة السويسري رومان بوركي حارس عرين سانت لويس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6r7hjbyk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"