عادي

حبيب جعفر يستغرب طريقة إبعاده عن إدارة الطلبة العراقي

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
حبيب جعفر يستغرب طريقة إبعاده عن إدارة الطلبة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

أبدى حبيب جعفر لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم على مدى ثلاثة عقود متواصلة ولاعب فريق الطلبة السابق، استغرابه وصدمته من قرار إبعاده من العمل مع الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي.

وقال حبيب جعفر: «لقد تفاجأت بإبعادي من عضوية الهيئة الإدارية لنادي الطلبة، والأغرب من قرار الإبعاد، هو أني لم أعلم به إلا عن طريق الصدفة، وهذا الأمر لا يجوز مطلقاً ولا يتناسب مع ما قدمته لفريق الطلبة الذي مثلته منذ عام 1983 وحتى عام 2005».

وأضاف: إن «قرار إبعادي من الهيئة الإدارية لنادي الطلبة فيه ظلم وإجحاف كبيران بحقي، وكذلك بحق تاريخي مع الفريق، وهو تاريخ يشهد له القاصي والداني، إذ ضحيت بالكثير من المغريات من أجل الدفاع عن ألوان فريق الطلبة».

وأوضح أن «مشكلة نادي الطلبة هي أن رئيسه غير رياضي وهو يقود النادي، وهذا الأمر غير صحيح بالمرة، لأنه قد يحصل على استشارات غير صحيحة أو مغرضة أو تحاول التأثير على مسيرة النادي».

وتابع: إنه «برغم كل ما حدث، وهو غير مقبول ولا يتناسب مع السنوات الطويلة التي قضيتها في خدمة الفريق والتي قاربت 30 عاماً، فأنا حبيب جعفر، أحد نجوم فريق الطلبة المؤثرين، ولست أنا من يتم إبعادي بهذه الطريقة التعسفية الظالمة».

وأردف، «عندما جئت إلى إدارة نادي الطلبة كان هدفي هو العمل معها من أجل تصحيح مسار النادي بعد السنوات العجاف التي مرت عليه، لكنني تفاجأت بإبعادي خارج أسوار النادي».

الجدير بالذكر أن حبيب جعفر هو واحد من أبرز نجوم الكرة العراقية وفريق الطلبة، حيث مثله عندما كان يافعاً واستمر معه حتى اعتزاله اللعب، ولم يلعب لغيره سوى مع فريق الرشيد المُلغى، إذ أجبر على تمثيل الفريق، كما أجبر أغلب اللاعبين في ذلك الوقت على ارتداء قميصه الأصفر، كذلك لعب لمدة موسم واحد فقط مع فريق القوة الجوية، فضلاً عن وجود تجارب احترافية له متعددة في الدوري القطري.

وبعد اعتزاله اللعب تحول إلى عالم التدريب، لكنه لم يوفق فيه، ليتوجه إلى العمل الإداري مع نادي الطلبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy9kwd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"