عادي

مدرب النصر السعودي يهاجم التحكيم: الـ«فار» كان بحاجة إلى«فار»

12:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الرياض: عيسى الحكمي

حمل البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر نفسه خسارة فريقه أمام غريمه الهلال 0-3 في«ديربي الرياض» مبيناً «بعد الخسارة المسؤول الأول هو المدرب وأنا أعلن تحملي المسؤولية لكن هناك مراحل بدأت بها المباراة وعناصر كالتحكيم تستحق الحديث».

وتابع في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: بدأنا أول ربع ساعة بشكل ليس جيداً، كان لدينا بطء في الصعود بالكرة وارتكبنا أخطاء منحت الهلال فرصاً خطرة ولكننا أصلحنا الوضع فيما بعد.

وزاد: الهلال استحق الفوز لكن لدينا تساؤلات عن أداء الحكم وتقنية الـ«فار» التي كانت بحاجة إلى «فار»، الكرة ارتدت من حارس الهلال إلى يد المدافع سعود عبد الحميد ولم تتم مناقشة اللقطة نهائياً، وفي مرة ثانية ضرب الحارس كريستيانو رونالدو ولم تحتسب ركلة جزاء، وفي هدف الهلال الثاني تم دفع رونالدو، ولن أتحدث عن حالات التسلل فهناك تقنية تضبط هذه الأمور.

وأكد «في كرة الهدف الثاني للهلال، كان هناك دفع على رونالدو، فهل أصبح في قانون كرة القدم، أنه يمكن دفع لاعب الخصم متى ما أردت ذلك؟ اليوم كنا بحاجة إلى فار ليراقب غرفة الـ«فار».. كنا نريد غرفتين لتقنية الفيديو. كانت هناك حالات كثيرة لم يتم فيها العودة إلى الفيديو رغم وجوب ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8k2phrta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"