عادي

«مسافر.كوم» توسّع حضورها في المنطقة بمكتب في السعودية

17:46 مساء
قراءة دقيقتين
«مسافر.كوم» توسّع حضورها في المنطقة بمكتب في السعودية
خطت «مسافر.كوم»، وكالة إدارة خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت في الإمارات، خطوة مهمة في جهودها للتوسّع في المنطقة، مع الإطلاق الرسمي لعملياتها في السعودية، تماشياً مع رؤية «المملكة 2030».
افتتاح مكتب السعودية الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني وساشين جادويا، الشريكان المؤسسان لشركة «مسافر.كوم» (musafir.com)، بحضور عدد من الضيوف البارزين من قطاع السفر.
يأتي دخول «مسافر.كوم» إلى السوق السعودي في إطار استراتيجية الوكالة لتلبية طلب العملاء من الشركات، ويساهم في تطوير قطاع السياحة وسفر الشركات المزدهر في المملكة. كما تهدف هذه الخطوة إلى تمكين الوكالة من توفير حلول سفر مصممة خصيصاً وتجارب سلسة في مجال الحجوزات، فضلاً عن خدمات دعم العملاء المخصصة لهدف تلبية الاحتياجات الفريدة للشركات في المملكة العربية السعودية.
وقال الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني: «شهد قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية نمواً كبيراً أدى إلى طفرة منقطعة النظير في العائدات ، تجاوزت 37 مليار ريال سعودي في الربع الأول من عام 2023، ما يجسّد التزام المملكة وسعيها إلى تنويع اقتصادها بعيداً عن عائدات النفط. ولمواكبة هذا الزخم، سيكون مكتبنا الجديد في السعودية جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية النمو التي تعتمدها شركتنا للتوسّع على الصعيد الإقليمي، وسيساهم في تلبية الطلب المتزايد من عملائنا المميزين على السفر. وحققت شركة "مسافر.كوم" نمواً مطرداً ومستمراً منذ تأسيسنا في عام 2007، وسيتيح هذا المكتب الجديد دعم جهودنا لتحقيق النجاح طويل الأمد»
يتمتع مبنى المكاتب الجديد بموقع مركزي واستراتيجي في مركز أكناز («أكناز سنتر»)، بشارع التحلية، في حي العليا بمدينة الرياض، ويضمّ مركز اتصال متطوراً ومتعدد اللغات، وسيتولى تزويد عملاء «مسافر.كوم» بالدعم المخصص على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.
وأعرب ساشين جادويا عن حماسته لافتتاح المكتب الجديد، وقال : «يعدّ دخولنا إلى الرياض من خلال افتتاح مكتبنا الجديد بمثابة إنجاز هامّ بالنسبة لوكالة "مسافر.كوم"بفضل التزامنا الراسخ تجاه عملائنا من الشركات، نحن متحمّسون للمساهمة في نمو قطاع إدارة السفر للشركات في السعودية وتعزيز كفاءته. كذلك، من شأن قطاع الترفيه أن يستفيد قريباً من العروض المبتكرة التي ستقدمها الوكالة». علاوة على ذلك، وفي إطار استراتيجية وخطط النمو التي تنفّذها «مسافر.كوم» ، كشفت الشركة أخيراً عن شعارها الجديد، الذي يؤذن بمرحلة جديدة من الابتكار وخدمات السفر التي تركز على العملاء. ويؤكد الشعار المجدّد الذي أُعيد تصميمه خصيصاً على التزام شركة «مسافر.كوم» بالبقاء في طليعة قطاع إدارة السفر والحجوزات دائم التطور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdevnmt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"