عادي

فيردناند يحذر مدافع برشلونة من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وجه ريو فيردناند أسطورة مانشستر يونايتد تحذيراً إلى المدافع الأوروجواني رونالدو أراوخو من مغادرة برشلونة من أجل الانتقال إلى فريقه السابق.

وقال فيردناند في تصريحات تلفزيونية: «لو كنت لاعباً مثل رونالد أراوخو الذي يمتلك القدرة لكي يصبح واحداً من أفضل المدافعين حول العالم، فما الذي قد يدفعني للانتقال إلى مانشستر يونايتد؟».

وأضاف أن أراوخو عليه النظر إلى ما حدث مع رفائيل فاران عقب انتقاله إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد، حيث يجلس على دكة البدلاء، بينما يلعب في مكانه لوك شاو الظهير الأيسر، أو جوني إيفانز المدافع المخضرم.

وتابع فيردناند أن هاري ماجواير كان قائد الفريق، وتم استبعاده لمدة 18 شهراً، ثم عاد إلى مستواه وأصبح يلعب من جديد، مؤكداً أنه لو كان في مكان رونالد أراوخو فلن ينتقل إلى مانشستر يونايتد ويغامر بحياته ومسيرته المهنية.

واستعان ريو فيردناند بعدد من الأمثلة للاعبين آخرين تراجعت مسيرتهم وقيمتهم التسويقية عقب انتقالهم إلى مانشستر يونايتد.

ولفت قائد مانشستر يونايتد الأسبق إلى أن اللاعب الوحيد الذي يمكن للنادي بيعه والحصول على عائد مادي جيد هو برونو فيرنانديز.

يذكر أن رونالد أراوخو ارتبط بالانتقال إلى بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد خلال الأسابيع الماضية، بعد شعوره بالغضب من توظيفه كظهير أيمن في خطة لعب برشلونة بدلاً من مركزه الأصلي وهو قلب الدفاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/57mpe5z8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"