عادي

ختام ناجح لتحدي الطائرة الشاطئية بخورفكان

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جماعية للفريق البطل

نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بشاطئ خورفكان بطولة تحدي الكرة الطائرة للهواة لفئتي الناشئات والسيدات، وهي إحدى الفعاليات المجتمعية التي يحرص قسم الرياضة المجتمعية في المؤسسة على تنظيمها بهدف تعزيز ونشر الثقافة الرياضية بصفة عامة، وتشجيع المرأة في المجتمع على ممارسة الرياضة بصفة خاصة، ودمج كافة أفراد المجتمع من العنصر النسائي في فعالية تجمع الهواة من محبي وعشاق الكرة الطائرة.

شهدت البطولة مشاركة مميزة من قبل الفئات العمرية المستهدفة، كما حرص على متابعة فعالياتها قطاع كبير من رواد شاطئ خورفكان.

وأكدت نورة الحمر رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة رضاها التام عن نجاح البطولة، وقالت إن البطولة حققت أهدافها المرجوة، ونجحت في استقطاب عدد مميز من المشاركات، وساهمت في الوقت نفسه في تعزيز العلاقة بين المؤسسة من جانب، والمجتمع من جانب آخر على مستوى إمارة الشارقة.

وأشارت أن المؤسسة نجحت على مدار العام في تنظيم العديد من فعاليات الرياضة المجتمعية، وذلك في إطار الدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع، منها بطولة الشارقة المدرسية لكرة السلة 3x3، وتحدي الطوق الذهبي، واليوم الرياضي لطالبات الجامعة القاسمية، وفعالية 60 دقيقة للمشي.

وأضافت: «قسم الرياضة المجتمعية في المؤسسة بصدد تنظيم بطولة الرماية المفتوحة للناشئات والسيدات الأسبوع المقبل، لتكون خير ختام لفعاليات عام 2023».

وأشارت إلى أن اللجنة المنظمة توجت في ختام المنافسات فريق Kabayan Feelcon بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق Women of the future بالمركز الثاني، وفريق power بالمركز الثالث، وفريق Volleyball girls بالمركز الرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y6aerawj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"