مقال مدفوع
جديد الأسواق

جورج ميسي ينضم إلى "بريباي نيشن" كمدير للحسابات والشراكات في الشرق الأوسط

10:35 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
ceo

أعلنت شركة "بريباي نيشن" Prepay Nation، الشركة الرائدة في السوق العالمية لمنتجات الدفع المسبق بين الشركات، عن انضمام جورج ميسي كمدير للحسابات والشراكات في الشرق الأوسط، وذلك كأحدث إضافة إلى فريقها في مكتب دبي. ومع خلفية قوية تمتد لأكثر من 12 عاماً في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات، فإن جورج يجلب معه خبرةً واسعةً في المبيعات وإدارة المنتجات وتطوير الأعمال الاستراتيجية.

سيقود جورج في منصبه الجديد جهود التوسع في "بريباي نيشن" في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط مستفيداً من خبرته الواسعة في مجال المدفوعات والحلول العابرة للحدود وخدمات القيمة المضافة (VAS) مع مشغلي الاتصالات. كما أن معرفته المتعمقة بمجالات التكنولوجيا المالية والاتصالات وبطاقات الهدايا، وسجله الحافل في إدارة الحسابات وإدارة المنتجات وتحليل السوق، من شأنها جعله أحد الأصول الرئيسية لنمو "بريباي نيشن" في المنطقة.

وقد أعرب جورج عن سعادته بالانضمام إلى "بريباي نيشن" قائلاً:" يسعدني الانضمام إلى "بريباي نيشن" خلال هذه المرحلة الحاسمة من الأنشطة المتسارعة في كافة أنحاء الشرق الأوسط، ومع التزامي بتحقيق الابتكار في الحلول العابرة للحدود، فأنا أتطلع إلى أن أكون جزءاً من الفريق الديناميكي والمتنامي الذي يعمل في سبيل تعزيز المبادرات التي تَنشئ نظاماً بيئياً مالياً شاملاً ومفتوحاً للجميع".

لقد حقق جورج نجاحاً ملحوظاً طوال حياته المهنية، وحصل على العديد من الجوائز مثل "موظف العام في المبيعات وإدارة الحسابات" و"جائزة نظام التسعير" لتعزيز العملاء. كما تشمل إنجازاته البارزة، إبرام شراكات مع عمالقة الصناعة مثل "ماستركارد" و"بينانس" و"مجموعة أوريدو" و"جيديا". وشغل قبل انضمامه لـ "بريباي نيشن" مناصب رئيسية مثل: رئيس لتطوير الأعمال، مدير عام، مدير مبيعات، حيث أظهر رؤيته الاستراتيجية ومهارته القيادية. 
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yvr8dpuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"